هاتف جديد من المستقبل بمواصفات خارقة قد لا تصدقها !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الشركات الصينية اصبحت الآن الرائدة في مجال الهواتف الذكية ، اذ اصبحت هواتفها تحتل المراكز الاولى في قوائم اقوى الهواتف الذكية على مستوى العالم . معظم هذه الشركات تركز على مواصفات عالية وبثمن رخيص ، وهناك العديد من الامثلة المعروفة لا داعي لذكرها الآن . طبعا دائما ما تفاجئنا بعض هذه الشركات بالمواصفات الخاصة بهواتفها .

هذا الاسبوع كشفت الشركة  "Turing Robotics Industries" عن عزمها لانتاج هاتف ذكي بمواصفات اقل ما يقال عنها انها خارقة ، الهاتف سيكون اسمه "Cadenza" وسيأتي بمعالجين Snapdragon 830 بدل معالج واحد  أي سيكون معالج بـ 16 نواة . كما سيأتي بذاكرة وصول عشوائية بحجم 12 جيغابايت ، اما الذاكرة الداخلية سيبلغ حجمها حوالي 500 جيغابايت ، مع امكانية زيادتها لتصل الى 1 تيرا عبر مدخلين لكرت SD بدل واحد.

وانتقالا الى مواصفات الجهاز من ناحية التصوير  فستكون خارج المألوف حيث ستضمن  60 ميجابيكسل كنظام تصوير مكون من أربع كاميرات فيديو داعمة لـ 6K. اما الكاميرا الامامية ستكون كاميرا مزدوجة بدقة 20 ميجابيكسل . كما سيأتي ايضا الهاتف باربعة منافذ نانو- سيم ، وسيدعم الجهاز الجديد معيار WiGig 60GHz لنقل البيانات بسرعة تصل إلى 1 جيجابايت في الثانية.

اما من ناحية الشاشة فستكون بقياس 5.7 بوصة ،  بدقة Quad HD.اما البطارية ، فستكون بقوة 100Wh مجهزة بخلية وقود الهيدروجين .كما سيأتي بتقنية بلوتوث ذات جودة عالية .كما سيأتي بنظام تشغيل "Swordfish OS" وهو نسخة من نظام التشغيل المطور من طرف جولا. ووفقا للشركة، ويقوم هذا النظام على الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة.

ومن المتوقع ان يتم بدء شحن الهاتف العام القادم 2017 .


إرسال تعليق