إليك أسهل طريقة لفتح أي جهاز أندرويد في حالة نسيان كلمة السر!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في الكثير من الأحيان قد نقوم بوضع كلمة سر معينة على الهاتف لكن لا نتذكرها بعد ذلك و بالتالي نقع في مشكل عويص إذ يصعب فتح قفل الهاتف مجددا إلا بعد فرمتة هذا الأخير .. لذلك و في هذا الموضوع سوف أقدم لكم طريقة بسيطة جدا من أجل فتح قفل الهاتف عند نسيانه.
إليك أسهل طريقة لفتح أي جهاز أندرويد في حالة نسيان كلمة السر | طريقة خطيرة !
هنالك تطبيق يعمل على الأندرويد يمكنك من إسترجاع و فتح قفل الهاتف في حالة ما إذا لم تتذكر النمط الأصلي أو كلمة السر الخاص بهاتفك ، إسم التطبيق " SMS Bypass " سوف تجدون رابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة قومو بتحميله و تثبيته بالطريقة العادية كما أحب أن أشير إلى أن التطبيق يحتاج إلى روت ! بعد تثبيت التطبيق قم بالولوج إليه و تأكد من تفعيل الخيار الأول و قم بالنقر على " Change secret code " .
بعد ذلك تقوم بإدخال كود قديم هذا في حالة ما إذا قمت بإدخاله و تدخل كود جديد يتكون من 4 أرقام و تقوم بتغير كلمة السر بدون مشاكل حيث هنا و بعد عدم تذكرك لنمط فتح قفل هاتفك أو كلمة السر تقوم بإرسالة رسالة SMS إلى هاتفك على الشكل التالي : تكتب الرمز السري التي قمت بإدخاله بالتطبيق و تقوم بعمل مساحة ثم تكتب كلمة " reset " و بعد ذلك ترسل الرسالة بحيث سيتم إعادة تشغيل الهاتف و فتحه مباشرته دون إدخال الرمز السري و بدون مشاكل .. طريقة بسيطة و ذكية و لن تجد مشاكل معها لكن إن واجهت ذلك رجاءا ضع في تعليق على الموضوع المشكلة و سوف أكون سعيد بإجابتك عنها .
رابط تحميل التطبيق
إرسال تعليق