إليك هذا التطبيق الذي سيجعل هاتفك الذكي يقوم بمهام متقدمة و مفيدة جدا | أبهر أصدقائك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


ما يميز هواتف الأندرويد و بكل صراحة أنها تتوفر على تطبيقات حصرية سواء على متجر بلاي ستور أو كذلك من خارجه لن تجدها على هواتف الأيفون أبدا حتى نكون واقعين و منطيقين .. لذلك فإن كان لديك هاتف أندرويد فيجب أن تكون محضوضا خصوصا إن كان من أحدث الهواتف المتواجدة على السوق الحالية.
إليك هذا التطبيق الذي سيجعل هاتفك الذكي يقوم بمهام متقدمة و مفيدة جدا | أبهر أصدقائك !
يجب فقط أن تتوفر على صلاحيات الروت بهاتفك حتى تتمكن من الحصول على بعض الخواص المتقدمة و إمكانية الإستفادة من تطبيقات غير عادية تماما .. طريقة الحصول على صلاحيات الروت و على مدونة المحترف سبق و أن طرحنا على العديد و العديد من الطرق لعمل روت لأجهزة الأندرويد يكفيك كتابة كلمة " روت " على مربع البحث و ستجد العديد من المواضيع التي تتحدث عن ما تريد هذا في حالة ما إذا كنت لا تتوفر على صلاحية الروت بهاتفك أما إذا كان لديك روت بهاتفك فلا عليك.
ما أريد تقديمه لكم اليوم هو تطبيق غير عادي أبهرني بالمهام و الميزات التي يقدمها للمستخدم و هو تطبيق مجاني متوفر على متجر بلاي ستور يدعى " MacroDroid " يكفيك أن يكون بجهازك الأندرويد روت لتستفيد من بعض الخاصيات الجيدة و المتقدمة المتواجدة بالتطبيق ، فهو يوفر لك قوالب جاهزة تقوم فقط بتفعيلها لتعمل بشكل أوطوماتيكي و ذلك بالتوجه إلى Macros و ستجد جميع القوالب الجهازة و تقوم بإضافتها بالنقر على زر + ! ، مثلا أن يقوم بالهاتف و لوحده بتفعيل خيار وضع الطيران عند وقت النوم و بالتالي يتم تعطيل الشبكة و الواي فاي الأمر الذي يجعل هاتفك لا يستهلك البطارية بشكل كبيرة ليتم تفعيل هذه الخواص بشكل أوطوماتيكي عند الإستيقاظ في الصباح .. أو أيضا يعمل الهاتف Bip لوحده عندما يستكمل الشحن و يصل إلى 100% أو العكس أقصد بذلك عند إقتراب نهاية الشحن يصدر Bip أو كلام مفاده أنه إقترب نهاية الشحن و خيار أخر بتفعيله يمكنك من معرفة مكان هاتفك و إلتقاط صورة للمتطفل إن حاول فتح هاتفك و إرسال إميل .. يعني العديد و العديد من الخواص الأكثر من رائعة التي لا يمكنني أن أذكرها بشكل كامل لأنها كثيرة جدا ، لأصحاب الأندرويد أنصح بتثبيت هذا التطبيق فهو مفيد جدا و سوف يبهرك بدون شك كما أترك لكم إكتشاف باقي المزايا الأكثر من رائعة بعد تثبيت التطبيق.

رابط تحميل التطبيق : MacroDroid
إرسال تعليق