أضف إلى حاسوبك القديم هته القطعة ليصبح سريع جدا | إكتشفها الأن !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هل لديك بالمنزل حاسوب لا تستعمله بعلة أنه يتشنج عند إستعماله ، قد يكون " pentium 4 " نعم برام سعتها 512 ميجابايت ستقول لي هذا لم يصبح حاسوب أصلا و هو قديم غير صالح و لو حتى للتصفح !! أتفق معك لكن بعد قرائتك لهذا الموضوع سوف تغير فكرتك بشكل كلي كما حصل معي أنا شخصيا.
أضف إلى حاسوبك القديم هته القطعة ليصبح سريع جدا  | إكتشفها الأن !
هنالك قطعة على شكل فلاشة Usb تدعى " XTRA-PC " بحيث أن هذه القطعة تمكنك من الحصول على حاسوب جديد !! نعم أقصد بذلك أنه سوف يصبح حاسوبك القديم و الذي تحس بأنه بطيئ جدا سوف يصبح سريع جدا و يمكنك من التصفح و مشاهدة فيديوهات على اليوتيوب بنظام تشغيل خاص كما أن سعر هذه القطعة بسيط جدا بالمقارنة مع الخدمة الأكثر من رائعة التي توفرها لك.
هنالك عدة أنواع من XTRA-PC على حسب المواصفات بطبيعة الحال بإختلاف الأسعار بطبيعة الحال إذ أن أرخص واحدة تبتدأ يبلغ ثمنها 25$ تقوم بشرائها من الموقع الرسمي الذي سوف أتركه لكم أسفل التدوينة بحيث أنه يقبل الشحن إلى جميع أنحاء العالم ثم بعد التوصل بالمنتوج تقوم بتوصيل القطعة بحاسوبك ثم تقوم بإعادة تشغيله و تدخل إلى النظام عن طريق الـBoot عند إقلاع الحاسوب بحيث سوف يظهر معك نظام جديد سريع جدا لن تجد أي مشاكل معه و يوفر لك إمكانية التصفح ، لعب بعض الألعاب ، السماع إلى الموسيقى إلخ .. كما أنك سوف تستفيد من 30 يوما كمدة ضمان فإن وقع أي مشكل بإمكانك إرجاع المنتوج و مراسلة الوقع لإسترجاع المبلغ الذي دفعته.

رابط الموقع الرسمي : XTRA-PC
إرسال تعليق