اضافة جديدة لتجب النصب ومشاكل التسوق عند شرائك لاي منتوج من موقع aliexpress

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الشراء من الانترنت ، ليس دائما امرا سهلا ، بل قد تتعرض لعملية نصب ، او عدم التوصل بمنتوجك وغيرها من المشاكل التي مزال يعاني منها بعض المستخدمين .لكن اغلب المواقع الشهيرة تشدد في قوانينها بل وتزيد من الشروط على البائعين حتى تحافظ على سمعتها .موقع علي اكسبريس من المواقع الضخمة والمشهور عالميا ، وهو من المنافسين لموقع امازون ، هذا الموقع او المنصة للتجارة الالكترونية يغطي جميع المنتوجات التي يمكن ان تتخيلها وهي من الميزات المهمة التي يتمتع بها عن باقي المواقع الاخرى . لكن هذا يعني كثرة البائعين وبالتالي زيادة فرص النصب ، وعدم الثقة في مجموعة من البائعين .
 اضافة جديدة لتجب النصب ومشاكل التسوق عند شرائك لاي منتوج من موقع aliexpress Publier

طبعا توجد العديد من الامور التي تمكن من معرفة جودة البائع في موقع علي اكسبريس ، لكن هناك اضافة جديدة ستغنيك عن ما يقدمه الموقع ، وستقدم لك هذه الاضافة مجموعة من المعلومات المهمة للتسوق بامان وإطمئنان.

الاضافة اسمها "alitools" وعند فتح صفحة المنتج في علي اكسبريس ، ستظهر لك دائر صغيرة جانب المنتج ، تظهر لك مستوى الثقة ، ديناميات الأسعار ، ومراجعات الفيديو للمنتج ..الخ .

الجميل في الاضافة بجانب تقييم البائع ، هو معرفة تطور سعر المنتج حسب التاريخ ، وبذلك ستعلم ان سعر المنتج لم يتم التلاعب به ،حيث يقوم بعض البائعين برفع سعر المنتج في مناسبة ما ، وبعده يقوم بتخفيضه لسعره الحقيقي ، ولكن يظهر لك انه هناك تخفيض عن المنتج ، وهذا ما هو الا غش من البائع . هذه الاضافة ستعرض لكجدول زمني مفصل للتغيرات في الأسعار خلال الأشهر الثلاثة الماضية .

الاضافة تمكن ايضا من الوصول السريع لمراجعات الخاصة بالمشترين الاخرين ، وهذا سيساعدك في معرفة جودة المنتج او المشاكل التي ربما قد لا تظهر لك في الوصف الخاص بالمنتج او صوره .



الاضافة متاحة لمتصفح جوجل كروم ، أوبرا،  والهواتف الذكية بنظام أندرويد على موقعها الرسمي 
إرسال تعليق