المتصفح الشبح :لماذا يجب عليك تحميله ولماذا قد تحتاجه !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في العديد من الحالات قد ترغب في فتح اكثر من حساب في خدمة واحدة سواء كانت البريد الالكتروبي او عدة حسابات في الفيسبوك وباقي المواقع الاجتماعية الاخرى أو غيرها ، لهذا عادة ما تقوم بتسجيل الخروج من الحساب الأول لتستطيع فتح الثاني . وهي عملية معقدة اذا ما كنت ترغب في استخدام اكثر من حساب في وقت واحد .الحل هو تحميل متصفح يدعى بالمتصفح الشبح !


المتصفح الشبح أو Ghost Browser هو متصفح ويب مبني على نواة الكروم ميزته المهمة جدا انه لا يقوم بتخزين الكوكيز عند زيارة المواقع ، لذلك أنت يمكن أن تستعمل عدة حسابات متعددة في اي خدمة وفي وقت واحد في تبويبات مختلفة. 

المتصفح لا يختلف كثيرا عن متصفح الكروم الاساسي ، فهو مبني عليه ومشابه له تماما ، بل ويمكنك إضافة كافة الملحقات الخاصة بجوجل كروم اليه .بمجرد تحميل المتصفح من موقعه الرسمي على الانترنت،سوف تلاحظ واجهة مشابهة جدا لباقي لمتصفحات الويب الشعبية. 

طبعا المميز في لمتصفح كما اسلفنا الذكر هو انه لا يقوم بتخزين الكوكيز في جهازك وبذلك يمكنك فتح العديد من الحسابات في اي موقع او خدمة على الانترنت بسهولة تامة وبدون تعقيدات وفتح اكثر متصفح .

المتصفح يمكنك تحميله مجانا ، لكن بعد ولوج موقع الرسمي على الرابط التالي ، تقوم بالتسجيل عن طريق بريدك الاكتروني :

وبعد النقر على "Register" ستظهر لك نافدة جديدة تقوم بملىء المعلومات المطلوبة وتنقر على "Submit" . وسيتم ارسال رابط التأكيد لبريدك الاكتروني ، انقر عليه لتفتح لك صفحة تحميل المتصفح .

إرسال تعليق