تطبيق رهيب بفكرة خلاقة سيبقيك على إطلاع دائم بموقع أفراد عائلتك و طلباتهم | جربه الآن !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في مدونة المحترف وعلى مر السنوات  شاركنا معكم العديد من التطبيقات الرائعة  و المفيدة والتي إستحقت بالفعل عناء مشاركتها و إياكم , وأيضا إستحقت  عناء تجربتها من طرفكم , لكن و كما هو معلوم دائما ما يوجد  شيئ  إستتنائي و خارج عن المألوف , تطبيق اليوم حقا من التطبيقات  الخدماتية الإستتنائية و الرائعة التي ستفيدك في حياتك العملية و العائلية ,  فإذا كنت تبحت عن طريقة مبتكرة  و غير مسبوقة  تتيح لك خاصية تتبع و معرفة الموقع الجغرافي أو الحالة التي عليها أحد أفراد عائلتك أو أي شخص تهتم لشأنهم ,  فتطبيق اليوم حقا سيروق لك و سيصبح بمتابة  صلة الوصل بينك و بين عائلتك و الأشخاص المقربين لك    !
تطبيق اليوم جاء تجت مسمى FamilyIn  وهو تطبيق مجاني و مميز يتوفر على تقنية حديثة للتبع تتيح لك إمكانية معرفة الموقع و الأنشطة التي يقوم بها أفراد عائلتك أو الأشخاص المقربون منك حيت يمكن إعتباره  شبكة إجتماعية عائلية  بفكرة خلاقة ! فإذا كنت متلا أب أو أم و تريد أن تكون على إطلاع مستمر على أنشطة أطفالك , فأنا أنصحك بتحميل هذا التطبيق على هاتفك الذكي و الهاتف الذكي الخاص بأطفالك !
إذن بعد تحميل التطبيق و تنصيبه على هاتفك الذكي , سيتعين عليك إنشاء حساب بالطريقة الروتينية لكن إحرص على أن تستخدم نفس البريد الإلكتروني في جميع الهواتف الدكية التابعة لأفراد العائلة أو الأشخاص المقربين منك , طريقة إشتغال التطبيق جدا سهلة  فبعد أن تتأكد ان التطبيق متواجدة على جميع الهواتف التابعة لنفس العائلة , يمكنك ان تتعرف على معظم النشاطات التي يقومون بها عن طريق خاصية الإشعارات المتوفرة في التطبيق !
متلا إذا كنت في مطعم و لم تكن تتوفر على المال الكافي لسداد تمن الأكل الذي طلبته , فببساطة يمكنك ان تشير إلى ذالك في التطبيق و فورا سيتوصل باقي أفراد العائلة او الأشخاص المنخرطين معك في نفس الحساب , و بالتالي ستتمكن الخروج من هذا الموقف المحرج بمنتهى البساطة و بالإعتماد فقط على هذا التطبيق , و ذالك لو فرضنا انك لا تمتلك أيضا رصيدا في هاتفك ! غير ذالك فاتطبيق أيضا يمنحك معلومات دقيقة حول أفراد عائلتك أولا بأول , معلومات متل نسبة شحن الهاتف , و الموقع الجغرافي , و المرفق المتواجد فيه ( مقهى او مستشفى او مدرسة .. ) !
متل هذه النوعية من التطبيقات تعمل بتقنيات أحيانا أو غالبا يمكن أن تكون مدفوعة , و بالتالي فأي إستخدام للتطبيق يتقل كاهل القائمين عليه بمصاريف و أتعاب , لذالك لا تحمل التطبيق إذا لم تكن متأكد أنك ستستفيد منه , غير ذالك فالتطبيق حقا مميز و ذو فكرة خلاقة , انصح الجميع بتحميله (للمهتمين طبعا ) ! أتمنى ان ينال تطبيق اليوم رضاكم و إستحسانكم , و لا ساكون جد سعيد بإجبتكم على جميع الأسئلة المتعلقة بطريقة إستخدام  هذا التطبيق .. دمتم سالمين ! 
يمكنك تحميل تطبيق FamilyIn لهواتف الأندرويد  من  هذا الرابط  ! 

إرسال تعليق