أبسط طريقة لتسجيل المكالمات الهاتفية و حفظها في هاتفك الذكي !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هل سبق و تعرضت يوما ما إلى رسالة تهديدية أو إبتزازية أصابتك بالرعب و الذعر و كنت في حاجة إلى تسجيلها لتقديمها للشرطة كدليل على تعرضك لهذا التهديد  ؟ , أو هل تتلقى بين الفينة و الأخرى مكالمات مزعجة مجهولة المصدر و كنت تتمنى لو تمكنت من تسجيلها لتقديمها لشركة الإتصال كنوع من التبليغ قصد الحد من هذا الأمر ؟؟ لا تقلق في تدوينة اليوم سنتطرق لتطبيق إحترافي رائع تستطيع من خلالها تسجيل المكالمات المزعجة والإحتيالية أو أي نوع من المكالمات ترغب بها ,  بمنتهى الإحترافية و البساطة ! 
هناك تطبيق جميل  يدعى Call recorder - ACR يمكنك من تسجيل المكالمات التي ترد إلى هاتفك بإحترافية و سهولة  تامة . كل ماعليك القيام به هو تحميل التطبيق من الرابط الذي ستجده في نهاية هذه التدوينة  تم تشرع في التمتع بالخدمة الرائعة التي يقدمها !
بالنسبة لطريقة إستخدام التطبيق . فهي جدا , فقط قم بالتوجه للقائمة التي ستجدها في التطبيق في  يسار الشاشة , ثم إضغط على خيار Recording حيت أن هذا الأخير يمكنك من القيام بالعديد من الإعدادات متل إختيار مسار حفظ التسجيلات و إختيار الأرقام التي تود أن تفعل فيها ميزة التسجيل و أيضا يمكنك من خلال هذا الخيار أن تقوم بإختيار جودة المقطع الصوتي المسجل , و أنا انصح بشدة بإختيار الجودة Wave-HQ !
 التطبيق يتوفر على عدة مزايا و الإعدادت التي يمكن أن تخصصها حسب إحتياجاتك . كل هذا يمكن أن تفعله عبر قسم الإعدادات Settings حيت عليك أن تضغط على تبويب General . الأخير الذي يمكنك من القيام بعدة أمور أهمها إختيار قفل للتطبيق نفسه قصد منع المتطفلين من الدخول له , أيضا يمكنك من تخصيص الإشعارات و طريقة عرضها و العديد العديد من الأمور التي يمكن أن تقوم بها عبر هذا القسم .
ميزة أخرى جميلة في هذا التطبيق و هي أنه يمكنك من مزامنة التسجيلات و حفظها في مختلف خدمات التخزين السحابي سواء تعلق الأمر ب Google Drive أو Dropbox أو غير ذالك , كل هذا يمكن أن تقوم به عبر تبويب cloud Services !  أيضا يمكنك الإظلاع مباشرة على  جميع المكالمات المسجلة  عبر الواجهة الرئيسية للتطبيق ! حقا هذا التطبيق مميز و يستحق عناء التحميل و يتمتع بالكثير من المميزات  الأخرى التي لا يسعني أن أذكرها بالكامل في هده التدوينة لذالك فأنا أترك لك مهمة إكتشافها بنفسك !
☜ تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد 


إرسال تعليق