سامسونغ تواجه أول دعوى قضائية حول غالاكسي نوت 7

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


سامسونغ تواجه أول دعوى قضائية حول غالاكسي نوت 7
يبدو ان مشاكل شركة سامسونغ مع هاتفها الذكي الجديد غالاكسي نوت 7 لن تنتهي قريبا، فبعد الخسائر المادية الجسيمة و التي تحاوزت ملايير الدولارات ثم الخسائر المعنوية على مستوى سمعة علامتها التجارية فإن الشركة الكورية الجنوبية ذاهبة نحو صراع قضائي جديد.

و يتعلق الأمر حسب وسائل الإعلام الدولية بأول قضية من نوعها ضد سامسونغ بشأن ما يعرف بفضيحة انفجار و احتراق بطارية هاتف غالاكسي نوت 7، و التي يقف ورائها أحد المستخدمين المتضررين من حادث انفجار هذا الهاتف و الذي يطالب بدوره بتعويض من شركة سامسونغ على الأضرار التي لحقته.

و حسب التقارير الصحفية فإن المدعي هو "Jonathan Strobel " مواطن أمريكي من ولاية فلوريدا و قد تعرض بدوره لانفجار هاتفه من طراز سامسونغ غالاكسي نوت 7 مما أصابه بحروق من الدرجة الثانية في ساقه بالإضافة إلى التوقف المؤقت عن العمل مما تسبب له بمشاكل مادية، حيث يطالب المواطن الأمريكي من الشركة الكورية الجنوبية بتعويض لم يكشف بعد عن قيمته.

و رغم أن القضية قد تبدو للبعض غير ذات أهمية إلا أن تاريخ وقوع الحادث قبيل قرار شركة سامسونغ استدعاء هواتف غالاكسي نوت 7 من الأسواق و وقف المبيعات قد يمنح للمتضرر أملا في الحصول على تعويض مهم من الشركة الكورية الجنوبية.


إرسال تعليق