6 قنوات لتعلم الانجليزية بالفيديوهات من مبتدئ الى الإحتراف مجاناً

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تعلم اللغة الإنجليزية اصبح ضرورة ملحة اليوم ، والتحدث بطلاقة بهذه اللغة  أمر ضروري لأولئك الذين يسعون فرص عمل أفضل في الشركات العالمية وحتى المحلية ، وانت كمهتمت بالانترنت والحاسوب مطالب ايضا بتعلم واتقان هذه اللغة إذا كنت ترغب في الوصول للمعلومات في مجالك وايضا تطوير مهاراتك فيه. اليوم اقدم لكم قائمة بستة قنوات على موقع اليوتيوب لاحتراف التحدث بالانجليزية بشكل اكبر ومجانا .


القناة بها تقريبا 11 مدرسين ، وهو امر في غاية الاهمية لتعتاد على طرق مختلفة في عملية التعلم والتحدث بهذه اللغة ، كما ان القناة تعتمد على  منهجية التدريس الكندية ، كما تمتلك القناة 900 درس مسجل ومتاح مجانا في اليوتيوب منذ  أواخر عام 2013. 

اذا كنت ترغب في التعلم اللغة الانجيزية عن طريق الفكاهة فانت في المكان والقناة الصحيحة . من المملكة المتحدة ، هذه القناة في عمرها اكثر من 10 سنوات وتضم مئات من الدروس المختلفة .

هذه القناة الأمريكية، مثالية لأولئك الذين يريدون تعلم اللغة الإنجليزية والتحدث باللكنة الامريكية .القناة تعتمد اساسا على مقاطع فيديو قصيرة تتحدث في مواضيع محددة  كما انها مترجمة باللغة الإنجليزية حتى يسهل عليك معرفة الكلمات. يتم تحديث هذه القناةبشكل دوري  وهي نشيطة منذ عام 2009. 

هذه القناة هي بالتأكيد واحدة من أفضل محتوى مقدمي المحتوى باللغة الانجليزية كما هو الحال في بي بي سي الرسمية. هنا يمكنك العثور على مقاطع فيديو ذات محتوى متنوع حيث يمكنك تعلم أو تعزيز مستواك في النحو والمفردات والنطق. يتم نشر الفيديو كل يوم مع مواضيع محددة ومختلفة لكل يوم من أيام الأسبوع. على سبيل المثال، كل يوم إثنين يمكنك العثور على مقطع فيديو جديدا يتحدث عن "نصائح لزيادة وتحسين المفردات" في الوقت الذي يكرسون يوم الثلاثاء لـ "كل ما تحتاجه لتعلم قواعد اللغة (في 6 دقائق)" وهلم جرا. 


britishcouncil هو الموقع الإلكتروني للمجلس الثقافي البريطاني لمتعلمي اللغة الإنكليزية. نشط منذ عام 2010، وقد تفاوتتعدد مقاطع الفيديو التي يتم رفعها للقناة بين حين واخر .

لا يحبون مقاطع الفيديو الطويلة فهذه القناة مثالية لهم ، حيت يتم عرض مقاطع فيديو قصيرة جدا . ويكون موضوع هذه المقاطع عن الاشياء المتعلقة بالمحادثات اليومية وما يحتاجه المرء للتواصل مع الاخرين في اتصاله اليومي معهم .

إرسال تعليق