5 اجهزة سترغب في الحصول عليها وتجربتها مع هاتفك الذكي !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


للهواتف الذكية دور مهم في حياتنا لا يمكن الاستغناء عنها ، ولم يعد الهاتف من أجل الترفيه فقط، بل أصبح جزأً أساسياً في العمل كذلك ، وبسبب نمو هذا السوق ظهر مجموعة اخرى من الاكسيسوارات والاجهزة الخارجية التي يمكنك الاستفادة منها مع هاتفك الذكي . فهل تعلم أنه يمكنك شراء فلاش خارجي، حل مشاكلك من سعة التخزين الداخلية واستخدام لوحة المفاتيح الافتراضية؟ للقيام بذلك، هذه بعض الإضافات التي لم تعرف انها موجودة او يمكنك شرائها.


فلاش خارجي

إذا كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي، فانت تعلم ان فلاش الكاميرا الذي يأتي مع الهاتف قد لا يكون كما تتمناه من ناحية قوة الضوء التي تساعدك على التقاط صور مميزة وواضحة في الاماكن المظلمة  او منخفضة الاضاءة .لحل هذه المشاكل يمكن شراء فلاش خارجي صغيرة ولكنها قوي ، حيث يمكنك وضعه على هاتفك ويمكنك وصله مع الهاتف عن طريق البلوتوث.كما يمكنك ايضا تعديل كثافة ودرجة حرارة فلاش في التطبيق الخاص به وبطريقة بسيطة جدا.


عدسات للكاميرا

ودائما في مجال التصوير الفوتوغرافي ، هناك اضافة اخرى لا تقل اهمية عن سابقها ، حيت لا يمكن الحديث عن الملحقات التصوير بدون التطرق للعدسات ، كاميرا الهاتف هي جيدة بالتأكيد ،ولكن عمق المجال، وزاوية الرؤية  تتضاءل بالمقارنة مع الكاميرا الأكثر مهنية.إذا كنت ترغب في التقاط صور أفضل،فيمكنك شراء عدسات مختلفة لاستعمالها مع هاتفك و يمكن وضعها بسهولة على كاميرا هاتفك الذكي .

لوحة المفاتيح الافتراضية

ما لم يكن يعلم أن لوحات المفاتيح الافتراضية موجودة بالفعل، فيمكنك شراء واحدة الآن؟ كما هو مبين في الصورة أعلاه،هذه لوحة مفاتيح بحجم صغير يمكنها من خلالها الكتابة على  أي سطح مستو ، كل ما عليك هو ربطها مع الهاتف عن طريق البلوتوث والشروع في الكتابة كأنك تستعمل لوحة مفاتيح تقليدية .. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك ضبط مستوى السطوع وباقي الاعدادات الاخرى.

التخزين الخارجي

واحدة من المشاكل التي يعاني منها كثيرا اصحاب الهواتف هو حجم التخزين الداخلي ، وخاصة اصحاب هواتف الايفون ذات السعة الصغيرة والمتوسطة . لهذا اذا كنت تعاني ايضا من هذا المشكل ،فاقترح عليك شراء وحدة التخزين الخارجية المحمولة ، ومن بين هذه الاجهزة التخزينية جهاز يدعى "USB Leef iBridge" فهو عبارة عن جهاز صغير متاح بسيعات مختلفة تبدأ من 16 جيجا فما فوق.

بروجيكتور

ماذا لو اردت مشاهدة فيديو او فيلم باستعمال هاتف ؟ نعم يمكنك ذلك ، لكن حجم الشاشة قد يجعلك تبعد هذه الفكرة ، لكن اليوم هناك العديد من الحلول التي يمكنك تطبيقها لمشاهدة اي محتوى مرئي على هاتفك بحجم اكبر ، كانك تشاهده من التلفزيون ! كيف ذلك ؟ الامر سهل مما تعتقد ، فقد تحتاج الى شراء بروجيكتور لهاتفك الذكي والمثال على ذلك جهاز يسمى "Aiptek i20 Projector" لاصحاب هواتف الايفون ؛ وبالنسبة لاجهزة الاندرويد فيمكنك شراء جهاز "400-PRJ018".


إرسال تعليق