شركة جوجل تمنحك 200 ألف دولار بقيامك بهذا الأمر | إكتشفه الأن !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


شركة جوجل تمنحك 200 ألف دولار بقيامك بهذا الأمر | إكتشفه الأن !
ما يميز شركة جوجل عن بعض باقي الشركات الأخرى هو كون أن هذه الأخيرة تهتم بمجال الحماية بشكل كبير جدا ! فهي من حين لأخر تشجع الباحثين الأمنيين على البحث عن ثغرات أمنية و التبليغ عنها للشركة بغرض توفير المال إذ أن المكافئة تكون قيمة جدا و بطبيعة الحال كل ما كانت الثغرة أكثر خطورة كلما كانت الهدية قيمة أكثر !

جوجل يوم البارحة تطلق مسابقة جديدة في ظل غمار البحث عن الثغرات الأمنية إذ تضع نظام " Android Nougat " تحت غمار التجربة .. هذا النظام الجديد الذي يعمل على جهاز Nexus 5X و  6P لشركة جوجل حيث ترغب هذه الأخيرة في جعله نظاما أمنا خاليا من المشاكل و الثغرات الأمنية.

كما سلف الذكر فشركة جوجل تنظم مسابقة للباحثين الأمنيين من أجل الكشف عن الثغرات الأمنية و التي تبتدأ من يوم البراحة و تمتد إلى نهاية 14 مارس من سنة 2017 القادمة إذ أن جائزة الفائز الأول ستكون هي 200 ألف دولار أما الفائز الثاني فجائزته هي 100 ألف دوالار أما الأخير فجائزته هي عبارة عن 50 ألف دولار و تهدف المسابقة إلى تشجيع الباحثين الأمنية إلى الوصول للتحكم الكامل بالإميل و الرقم الهاتفي كما أنه بعد ذلك تدعو المتسابق إلى كتابة تقرير شامل عن الثغرة التي عثر عليها بشكل تفصيلي.

باقي التفاصيل بخصوص المسابقة
إرسال تعليق