أخيرا USB Killer متوفر للشراء !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أخيرا USB Killer متوفر للشراء !
منذ أن تم الكشف خلال السنة الماضية عن ابتكار جديد يحمل إسم "USB Killer" و هذا الابتكار يثير الكثير من الجدل في أوساط المختصين و المهتمين بالتكنولوجيا، و يتعلق الأمر بمفتاح USB قادر على تدمير جميع الحواسيب التي يتم تركيبها عليها، و هو ما يشكل خطرا على هذا النوع من الأجهزة.

و كان الهاكر الروسي Dark Purple قد كشف العام الماضي عن ابتكاره الجديد و الذي يحمل إسم USB Killer و هو قادر على تدمير أي حاسوب يتم تركيبه عليه، حيث أنه يقوم بإرسال شحنة كهربائية عالية ما يتسبب في احتراق اللوحة الأم و بالتالي التوقف النهائي للجهاز، لكن شركة مختصة من هون كونغ دخلت على الخط و ستبدأ في تصنيع هذا الابتكار و بيعه.

و حسب موقع "Mashable" نقلا عن الشركة المصنعة فإن 95 في المئة من الحواسيب معرضة لخطر التدمير من طرف USB Killer باستثناء حواسيب آبل، و تقول شركة USB Kill أن منتجها الجديد سيكون جزءا من منظومة للحماية التي يجب على كل شخص يعمل في مجالي الأمن و العتاد المعلوماتي التوفر عليه.

و تقترح الشركة على المستخدمين مفتاح USB Killer عن طريق الطلب المسبق مقابل 49.95 أورو بالإضافة إلى جهاز آخر هو "Test Shield" مقابل 13.95 أورو و هو جهاز للحماية يتم تركيبه ما بين مفتاح USB و المدخل لتحديد مدى مقاومة الجهاز للهجمات المعتمدة على تقنية الشحنات عالية التوتر.



إرسال تعليق