سامسونغ تكشف عن توجه جديد بخصوص هواتفها من طراز غالاكسي S

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


سامسونغ تكشف عن توجه جديد بخصوص هواتفها من طراز غالاكسي S
يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ مقبلة على تغير جذري فيما يتعلق بهواتفها الذكية من طراز "غالاكسي S" و التي خلقت شهرة كبيرة للشركة الآسيوية، و هو على الأقل ما تشير إليه التلميحات الأخيرة لمسؤولي سامسونغ و التي نقلتها وسائل الإعلام المختصة.

و كان هاتف سامسونغ الجديد "غالاكسي نوت 7" بشاشته المنحنية من الجانبين قد أثار الكثير من الإعجاب لينضاف بذلك إلى غالاكسي S7 إيدج الذي جاء بنفس الميزة، لكن يبدو أن هذا التوجه من الشركة الكورية الجنوبية ليس استثناءا أو توجها معزولا، و إنما استراتيجية جديدة من الشركة فيما يخص هواتفها من طراز غالاكسي S.

المسؤول في شركة سامسونغ "Koh Dong-Jin/ كوه دونج جين" أشار في حديثه إلى الصحيفة الكورية "The Korea Herald" على هامش فعالية خاصة في نيويورك أن "سامسونغ تعتبر أن بإمكانها أن تجعل من الشاشات المنحنية هوية جديدة لطرازات هواتف غالاكسي S، في حال ما نجحت الشركة في تقديم تجربة متميزة للمستخدم من خلال البرمجيات و التطبيقات و الميزات الخاصة بذلك".

و تشير التلميحات الجديدة إلى أنه بالإمكان مشاهدة الطرازات القادمة من غالاكسي S و ربما غالاكسي S8 السنة المقبلة بشاشة منحنية من الجانبين.


إرسال تعليق