شاومي تكشف عن هاتفه الجديد Redmi Note 4

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


شاومي تكشف عن هاتفه الجديد Redmi Note 4
كشفت الشركة الصينية "شاومي" اليوم الخميس عن هاتفها الذكي الجديد و المنتظر "Redmi Note 4" و الذي سيأتي بمميزات جيدة ستنال رضى العديد من المستخدمين بالإضافة إلى ثمنه الذي يبدو في متناول الكثيرين.


هاتف Redmi Note 4 سيأتي بعدد من المميزات التقنية من بينها شاشة Full HD بقياس 5.5 بوصة بالإضافة إلى معالج عشاري النواة MediaTek Helio X20 بتردد 1.2 جيغاهيرتز، وسيكون الهاتف الجديد في نسختين، الأولى بسعة ذاكرة وصول عشوائي 2 جيغا وسعة تخزين 16 جيغا أما الثانية فستكون  بسعة ذاكرة وصول عشوائي 3 جيغا وسعة تخزين 32 جيغا مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD.


من جهة أخرى سياتي هاتف Redmi Note 4 بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل مع عدد من التقنيات المدمجة كتقنيتي Autofocus و Flash dual tone فيما ستأتي الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميغابيكسيل و بالتالي مناسبة جدا للصور الذاتية "سيلفي".


أما على مستوى البطارية فإنها ستكون بسعة 4100mAh و هو ما سيمنح المستخدم تجربة مميزة، بالإضافة إلى أن الهاتف سيكون ثنائي شريحة SIM و سيعمل بنظام أندرويد مارشميلو و بواجهة MIUI 8، كما سيكون متوفرا في ثلاثة ألوان هي الدهبي و الرمادي و الفضي، و تقترح شاومي النسخة الأولى من Redmi Note 4 مقابل 120 أورو فيما الثانية ستكون مقابل 159 أورو.


إرسال تعليق