طريقة حماية حسابك في الفيسبوك ومنع اي شخص من الوصول اليه حتى ولو حصل على كلمة المرور

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهكلنا نعلم مدى انتشار مواقع التواصل الاجتماعي بين  الناس ، وهذا التواصل لا يقتصر حدوده فقط داخل الكرة الأرضية ، بل داخل البيت الواحد تجد من يتخذها وسيلة لإرسال المشاعر والأحاسيس والطرائف ، وكأنه لم يعد واقعا افتراضيا بل محسوس ويتحكم في مشاعرنا ورغباتنا .
طريقة حماية حسابك في الفيسبوك من الاختراق حتى ولو حصل الهاكر على كلمة المرور

لكن للأسف دائما هناك من يتربص وينتظر الفرصة لاختراق خصوصيتنا ، إذ لو وضعت في جوجل كلمة اختراق الفايسبوك ستفاجأ بالكم الهائل من الشروح المظللة  والتي يكون الغرض منها إما استقطابك لتحقيق أرباح مادية أو الأدهى من ذلك جعلك أنت نفسك ضحية للاختراق نتيجة إلحاحك وراء وهم اختراق الحسابات وعليه وجب التحذير .

لكن مؤخراً وعلى مدونة المحترف تطرق الأخ راغب أمين إلى موضوع خطير يقوم فيه المخترق فقط بالتأشير عليك ، فبمجرد أن تنقر يتم تحميل ملوير على جهازك دوره إرسال كلمات المرور المسجلة على متصفحك إلى المخترق بما فيها كلمة مرور الفايسبوك .
لمن فاتته مشاهدة تلك التدوينة هذا رابطها .                              
لكن ولله الحمد هناك طريقة تمكننا من حماية حسابنا فايسبوك من الاختراق حتى ولو حصل المخترق على كلمة المرور إذ سيلزمه رمز يظهر تلقائياً عند محاولة الدخول من متصفح آخر !!

الآن أترككم مع الشرح بالصور







 هنيئاً لك لقد قمت بجعل حسابك غير قابل للاختراق حتى ولو أعطيت الرمز السري لأصدقائك فإنهم لن يستطيعوا الولوج له.الآن قم بتجربة الدخول من متصفحك بوضعية التصفح الخفي على حسابك فايسبوك

كما ترون في كل  محاولة للولوج من متصفح آخر يرسل رمز من ستة أرقام لهاتفك حتى ولو كان الرمز السري صحيح


وفي الأخير أتمنى أن تنال هذه التدوينة إعجابكم ، ولا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم لكي يكونوا في مأمن من المتطفلين  


الموضوع من طرف :Rahma Lilalamin
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2016

إرسال تعليق