كيفية تشغيل لعبة Pokémon Go على الحاسوب دون مغادرة المنزل !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تعتبر لعبة الـPokémon Go من بين أشهر التطبيقات إنتشارا في الوقت الحالي إذ أضحى العديد من الإخوان من المدمنين عن اللعبة ، لكن حسنا هي لعبة تعمل على الهواتف الذكية لكن ماذا عن الإخوان الذي يتوفرون على حاسوب فقط ؟!! هنالك طريقة رائعة للإستفادة من اللعبة و لعبها عن طريق الحاسوب فقط و هي الطريقة التي سنتطرق إليها في هذه التدوينة هنا على مدونة المحترف.
كيفية تشغيل لعبة Pokémon Go على الحاسوب دون مغادرة المنزل !
كل ما عليك هو تحميل البرنامج الذي سيمكننا من تشغيل لعبة الـPokémon Go من الرابط الذي ستجده أسفل التدوينة بالنقر على " Try out Pokémon GO for PC " كما هو مبين في الصورة التالية :
بعد تحميل البرنامج تقوم بالنقر على أيقونة التثبيت ثم تنقر مباشرة على Install حيث و أثناء عملية التثبيت ستظهر لك نافدة منبثقة وهي خاصة بتعريف يكون مرفق مع البرنامج ، تقوم بالموافقة عليه بالنقر على Install كذلك و تنتظر إلى أن يتم إكتمال التثبيت.
و الأن كل ما عليك هو تشغيل البرنامج و تقوم بإعداده حيث ستجد أيقونة الإعدادات قم بالنقر عليها و فعل خاصية الروت و كذلك إختر اللغة و سيكون أحسن إن إخترت اللغة الإنجليزية من قائمة General كما هو مبين في الصورة التالية :
بعد ذلك توجه إلى قائمة Advanced و قم بضبط إعدادات البرنامج على حسب إمكانية جهازك هذا يعني أنه لا يمكنني أن أقول لك الإعدادات التي يجب أن تقوم بتطبيقها فأترك لك خيار التعديل عليها كما تشاء . و في properties قم بإضافة إسم الجهاز و كذلك الموديل و أنقر على Create لإنشاء IMEI جديد و أنقر على Save changes .
ليتم إعادة تشغيل البرنامج و بعد ذلك توجه إلى أيقونة GPS الخاصة بالبرنامج إذ مكانها كالتالي :
بعد ذلك إختر المكان الحقيق الذي تتواجد به أنت بحيث حاليا أتواجد بمدينة سلا فقومو بتحديد المكان الصحيح.
و أخيرا قم بفتح لعبة الـPokémon Go بحيث سيمكنك التحكم في الشخصية عن طريق الأزرار التالية : W Q S D
و مبروك عليك فيمكنك لعب اللعبة بدون مشاكل :
رابط تحميل اللعبة : Pokémon Go
إرسال تعليق