موقع رائع للربح من الترويج لعروض CPA Mobile الخاصة بالتطبيقات وألعاب الموبايل !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


لاشك أن الأشخاص الذين يشتغلون في مجال التسويق الإلكتروني هم الاكثر تحقيقا للأرباح على مستوى الإنترنيت  و خصوصا عندما يتعلق الأمر  بعروض CPA التي لا تحتاج مجهوذا كبيرا مقارنة بأنماط التسويق الإلكتروني الأخرى , حيت كل ما عليك القيام به في هذا النوع من التسويق الإلكتروني هو الحصول على زوار سواء بالطرق المجانية او المدفوعة ثم إرسالهم إلى صفحة العرض ومن ثم تحقيق الربح , في تدوينة اليوم سوف اشارككم موقع رائع و رائد في مجال CPA Mobile  يمكنك من تحقيق أرباح جد جيدة من الترويج لعروض CPA mobile من دون حتى أن تتوفر على رأس مال تبدأ به هذه العملية  حيت انه يقبل المبتدئين في هذا المجال !! 
كيف تربح المال من الترويج لعروض CPA  الخاصة بالتطبيقات و ألعاب الموبايل !
هناك إجماع على ان الترويج للعروض (CPA (Cost Per Action تحتاج ميزانية مهمة , الشيئ الذي يجعل المبتدئين في هذا المجال  يترددون في إقتحامه , لكن موقع Mobidea من المواقع الجميلة التي تتيح لك كما هائلا من عروض CPA الموجهة بالأساس للهواتف الذكية و التي يمكنك بسهولة تحقيق الربح من خلالها بالإعتماد يا إما على الطرق المدفوعة او الطرق المجانية !!
كل ما يتوجب عليك القيام به مبدئيا هو التوجه للموقع من هذا الرابط   ثم القيام بالتسجيل به  بشكل عادي و روتيني عن طريق الضغظ على Sign up و إدخال المعلومات الخاصة بك ثم تفعيل الحساب الخاص بك من خلال التوجه للإيميل الذي قمت بالتسجيل به ! 
الآن بعد التسجيل و تفعيل الحساب , قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في هذا الموقع أو CPA Network إن صح تعبير , أنذاك ستجد  في الواجهة الرئيسية  كَمًّا هائلا من عروض CPA mobile  تختلف قيمتها المالية حسب الدول المستهدفة, و إذا أردت رؤية هذه العروض بشكل أفضل قم فقط بالتوجه للقسم الخاص بالعروض ( Offers ) عن طريق فتح القائمة الجانبية !!
كما قد تلاحظ فالموقع يضم عددا كبير من العروض التي يمكنك ان تحقق من خلالها مبالغ , و لإختيار احد العروض للإشتغال عليه  يمكن ان  تقوم بذالك بشكل يدوي او بالإستعانة ب Filter الذي يمكنك من تخصيص العروض حسب الدولة و المبلغ المدفوع و أنظمة التشغيل المستهدفة و العديد من الامور التي اترك لك مهمة إكتشافها .
كل ما يتوجب عليك القيام به الآن هو الحصول على رابط التسويق الخاص بك  لتقوم بنشره و اي شخص قام بالفيام بالأكشن ان التحميل متلا من خلال رابطك هذا  فستتلقى عليه ربح تتعرف عليه مسبقا قبل الشروع في العمل , غير ذالك فهناك عدة طرق للإشتغال على هاته العروض , فإذا كنت تتوفر على ميزانية معينة يمكنك الشروع في إطلاق حملات إعلانية لهاته العروض في مختلف الشبكات الإعلانية المختصة في ذالك , او يمكنك الإعتماد فقط على  طرق المجانية التي تتطلب صراحة مجهودا كبيرا خصوصا في البداية , أهم هذه الطرق نجد النشر في جروبات الفيسبوك  المستهدفة و أيضا المنتديات و غيرها من الطرق المجانية  المجدية و الفعالة   . أتمنى التوفيق للجميع ! 
موقع Mobidea للربح من عروض CPA Mobile !! 

إرسال تعليق