هذا الموقع حتما سيفيدك في حالة ما إذا كنت تنوي شراء حاسوب جديد ! يمنحك معلومات قيمة حتى لا يُنصَب عليك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


لعل من أهم القرارت التي يمكن أن تمر على حياة المهووسين بالتقنية و أيضا الأشخاص العاديين , هو ذالك القرار المتعلق بشراء جهاز جديد و خصوصا عندما يتعلق الأمر بشراء حاسوب جديد سواء تعلق الأمر بالحواسيب المكتبية أو المحمولة , نعم أتفق معك في مسألة أن مصاحبة خبير في هذا المجال أتناء عملية شراء هذه  تجعلك تختار دائما الأفصل و تدفع دائما أقل الأتمان , لكن في نهاية الأمر ليس كل شخص لديه الخبير الخاص به الذي سيساعده في متل هذه الأمور , في تدوينة اليوم أحببت أن أشارككم موقع أكتر من رائه سيكون بمتابة الخبير التقني الخاص بكم و سيساعدكم حتما على إختيار الحاسوب الذي يناسبكم حيت يمنحك معلومات قيمة حوله ! 
موقع اليوم جاء تحت مسمى lappylist.com  و هو من المواقع الرائعة حقا الذي يتيح لك مجموعة قيمة من المعلومات التي ستساعدك  حتما على إختيار الحاسوب الذي يتناسب و إحتياجتك , قإذا كنت من نوعية الأشخاص التي تتردو كثيرا عند عملية شراء جهاز جديد فهذا الموقع سيكون بمتابة الدليل الشامل لك حيت يمنحك أدق النفاصل حول جل الماركات الخاصة بالحواسيب بداية بالسعر و المواصفات و الشركات المصنعة للقطع التي تكون هذا الجهاز و العديد العديد من المعلومات التي أترك لك مهمة إكتشافها ! 
 مبدئيا  قم بالدخول إلى واجهة الموقع الرئيسية عبر هذا الرابط   تم  ستجد خمسة أنواع من الحواسيب مصنفة حسب الغرض من إستعاملها , إختر الصنف الذي يناسب (متلا ULTRAPORTABLE أو GAMING إذا كنت تحب الألعاب ) , بعدها مباشرة قم بالتمرير إلى الأسفل حيت ستجد أن الموقع يمنحك مجموعة من المركات الخاصة بالحواسيب التي تهتم بذالك التصنيف . و يمنحك أيضا معلومات مدققة حولها ! سعة الرام و CPU و سرعة نفاذية البطارية و وزنه  و الجودة العامة الخاصة به و مجموعة من التفاصيل الأخرى  التي ستسهل عليك مأمورية إختيار الحاسوب الذي يناسبك .. ! 
من الآن فصاعدا قل وداعا لكل تلك الخدع الكلامية التي ينتهجها بائعو الحواسيب للبيعها بأبهض الأثمنة , هذا الموقع حقا سيجعل منك خبير في شراء الحواسيب لذالك حاول أن تستفيد منه أقصى إستفادة , أتمنى أن تنال تدوينة اليوم رضاكم و إستحسانكم و إلى تدوينة قادمة بإذن الله . 

إرسال تعليق