هل الموقع الجديد KickassTorrents نصاب ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كما هو معروف فموقع " KickassTorrents " الشهير لتحميل ملفات التورنت تم توقيفه بعد أن تم إعتقال مؤسسه إلا أنه مؤخرا أصبحت تظهر بعض المواقع النصابة و التي تركب فوق موجة عدم ظهور الموقع الرسمي لـ " KickassTorrents " و تحتال شخصيته بغرض إيقاع المسخدمين في حالات نصب !
هل الموقع الجديد KickassTorrents نصاب ؟
يبدو أنه من واجب مدونة المحترف أن تعلم متابعيها الكرام بأنه هنالك ثغرة و فجوة سوف تساهم في إرتفاع عدد ضحايا المنصوبين عليهم بسبب شبيه موقع KickassTorrents .. كما هو معروف لدى الجميع فنطاق " Kat.am " هو كان نطاق يحولك إلى الموقع الرسمي لـ KickassTorrents إذ تم توقفه مؤخرا قبل أن يتم إيقاف الموقع الرسمي.

فما يجب أن تعرفونه أنه تم إستغلال نطاق Kat.ma في جانب سلبي إذ أصبح بالولوج إلى هذا الأخير ستجد نفس موقع KickassTorrents إلا أنه عند الرغبة بتحميل ملف ما سوف يطلب منك الموقع بإدخال معلومات بطاقتك الإتمنانية بعد توجيهك إلى صفحة ويب أخرى حتى تتمكن من تحميل الملف كما يتمد إدعائه إلا أنه في الحقيقة يتم سرقة معلومات البطاقات الإئتمانية و النصب على المستخدمين عن طريق هذه العملية ، فحذاري من الوقوع في مثل هذه الأخطاء و المرجوا نشر هذا الموضوع على أوسع نطاق لتعميم الفائدة.
رابط الموقع : Kat.am
إرسال تعليق