تعرف على هذه الأداة الرائعة التي يعتمد عليها المسوقين المحترفين في إنشاء صفحات الهبوط وSqueeze page بإحترافية و بأسرع ما يمكن !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


إذا كنت تعتقد أن المسوقين المحترفين الذي يجنون مئات آلاف الدولارات من الترويج للمنتجات وعروض Cpa .. إذا كنت تعتقد أنهم يصنعون بأنفسهم  الأدوات التي يعتمدون عليها في عملية  التسويق متل صفحات الهبوط أو البنرات أو الإرسال التلقائي للرسائل التسويقية  و غيرها من الأدوات الإحترافية , إذا كنت تعتقد ذالك فانت حتما خاظئ و يجب أن تقوم بتحديت لمعلوماتك , في تدوينة اليوم أحببت ان أشارككم أداة إحترافية أكتر من رائعة يعتمد عليها أكبر العارفين في مجال التسويق الإلكتروني  لإنشاء صفحات الهبوط  !
يعتمد أغلب  المسوقون المحترفون ( الأفلييت)  في عملية إنشاء صفحات الهبوط و Squeeze page  على أداة رائعة تدعى Instapage . و هي أداة تقدم  خدمة مميزة تتمتل في إنشاء صفحات الهبوط بإحترافية شديدة و في وقت وجيز  و بالمميزات التي ترغب بها ,  صحيح أن هذه الأداة هي ليست بالمجانية  و تتطلب دفع بعض القليل من  المال للإستفادة منها , إلا أن هذا المبلغ الذي يتم دفعه مقابلها  يعبتر جد بسيط بالمقارنة بالنتائج المبهرة التي تحققها !
تعرف على هذه الأداة الرائعة التي يعتمد عليها المسوقين المحترفين في إنشاء صفحات الهبوط وSqueeze page  (بأسرع ما يمكن) !
مبدئيا و للإستفادة من هذه الخدمة قم أولا بالتسجيل في الموقع الخاص بها  عبر هذا الرابط أو الرابط الذي ستجده في نهاية هذه التدوينة , بعد تفعيل الحساب قم بتسجيل الدخول  لحسابك عبر الطريقة المعتادة . بعدها ستجد واجهة  جدا بسيطة و لا تتضمن الكثير من الأقسام ,  حيت تتضمن فقط الأقسام و الخيارات التي ستساعدك على إنجاز عملك بإحترافية وبأسرع ما يكون ! 
 لإنشاء  صفحة هبوط أو سكويج بييج جديدة عبر هذه الخدمة , كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار create new page ,    حيت ستنبثق لك نافدة  تصم تلات خيارات , الخيار الأول هو إنشاء صفحة هبوط بشكل عادي , و الخيار التاني هو رفع صفحة هبوط  من حاسوبك و من تم التعديل عليها  . اما الخيار التالت فهو على ما  أعتقد  يقدم خدمة نسخ صفحات الهبوط الخاصة بمنافسيك عن طريق عمل Scan  لها ! 
نحن في حالتنا سنختار الخيار الأول  " pick a template "  حيت سنجد أمامنا العديد من القوالب الإحترافية التي تستطيع الإختيار بينها (حسب ذوقك) ,  بعد إختيار القالب الذي يناسبك سينتقل بك  الموقع إلى الخطوة التانية ألا و هي إختيار إسم مناسب لهذه الصفحة , حيث يمكن ان تضع الإسم الذي يروقك لك , بعدها مباشرة سيتيح لك الموقع خاصية التعديل على  القالب الذي إختارت ليتلائم و طبيعة العرض او المنتج الذي تسوق له !
  بعد القيام بجميع التعديلات و التحسينات التي تلائمك , و كمرحلة أخيرة  سيطلب منك الموقع  ربط هذا الصفحة التي قمت بإنشائها بأحد السكريبتات متل Wordpress أو Drupal .. أو يمكن أن تقوم بإنشاء دومين عبر هذا الموقع  و تقوم بربطه بهذه الصفجة  بسهولة !  بطبيعة الحال لا يسعنا أن أذكر جميع المميزات التي توفرها هذه الخدمة في مقالة واحد لذالك أترك لك مهمة إكتشاقها بنفسك !
إلى هنا نأتي إلى نهاية هذه المقالة و التي شاركتكم من خلالها هذه الخدمة الرائعة التي يعتمد عليها المسوقين المحترفين في صناعة صفحات الهبوط و Squeeze page بدون إضاعة الكثير من الوقت مع الحصول على جودة عالية , أما فيما يخص التمن فليست لدي صراحة فكرة قوية حوله , اعتقد أن هذه الخدمة تتيح لك إمكانية إنشاء صفحة او صفحتين بشكل مجاني و بعدها يجب عليك الإشتراك بشكل شهري , و ثمن الإشتراك يختلف حسب الخطة التي ستحتارها ! عير ذالك أنا أفتح لك المجال لمشاركتنا تجربتك مع هذه الخدمة إذا كانت لديك معه تجربة سايقة  !
☜ رابط خدمة instapage 


إرسال تعليق