موقع iFixit يعطي حكمه على غالاكسي نوت 7

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


موقع iFixit يعطي حكمه على غالاكسي نوت 7
كما جرت العادة في كل مرة فإن فريق موقع "iFixit" و فور صدور هواتف ذكية جديدة للشركات الرائدة فإن الفريق يقوم بإعادة تفكيكها من أجل تقييم محتوياتها و إعطاء نظرة شاملة عليها بالإضافة إلى معرفة كيفية إصلاح الجهاز و مدى سهولة أو صعوبة هذا الأمر.

و هذه المرة فإن "iFixit" خصصت تقريرها الجديد لهاتف سامسونغ غالاكسي نوت 7 حيث كشف الموقع عن عدد من المعلومات بهذا الخصوص لعل أهمها هو صعوبة إصلاح هذا الهاتف، و هو الأمر الذي أصيح يؤاخذه الكثيرون على شركة سامسونغ في الطرازات الأخيرة من هواتفها.


و في الوقت الذي حصل فيه هاتف غالاكسي S7 على تقييم يبلغ 3/10 ما يعني أنه صعب في الإصلاح فإن غالاكسي نوت 7 كان أقل منه صعوبة حيث حصل على نسبة 4/10، و يقول تقرير iFixit أن صعوبة الإصلاح تكمن في بنية الجهاز، فمثلا فإن الشاشة المنحنية لـ غالاكسي نوت 7 تجعل تقريبا من المستحيل استبدالها من دون التأثير على العرض و هو نفس الأمر الملاحظ في الواجهة الخلفية للجهاز و المكونة من الزجاج و التي تصعب الوصول إلى مكونات الهاتف الذكي.


بالإضافة إلى ذلك فإن  تقرير iFixit تحدث عن الأمور الإيجابية و يتعلق الأمر خصوصا بسهولة إزالة منفذ الشحن بالإضافة كذلك إلى إمكانية إزالة البطارية من دون تفكيك اللوحة الأم رغم صعوبة هذا الأمر بسبب المادة الاصقة.


إرسال تعليق