طريقة رائعة لتحويل صورك إلى لوحات فنية مرسومة بإحترافية بدون الإستعانة بأية برامج أو تطبيقات !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


إنتشرت في الآونة الأخيرة مجموعة من التطبيقات و البرامج التي تمكنك من تحويل صورتك الشخصية إلى لوحة فنية تظهر و كأنها عبارة عن رسمة إحترافية , و لعل أبرز هذه التطبيقات نجد تطبيق prisma الذي تطرقنا له في هذه التدوينة , لكن  ضمانا لتنوع و الشمولية في مدونة المحترف  سنتطرق اليوم إلى طريقة جديدة و ميتكرة لتحويل صورتك إلى لوحة فنية رائعة  بأشكال متعددة وبدون الإستعانة بأي تطبيقات او برامج من اي نوع , بل فقط بالإستعانة باحد الخدمات أو المواقع عبر الإنترنيت  !
طريقة رائعة لتحويل صورك إلى لوحات فنية مرسومة بإحترافية بدون الإستعانة بأي برامج أو تطبيقات !
يوفر Dream Scope app  خدمة مميزة تتمتل في تحويل الصور العادية إلى  لوحات فنية غاية في الروعة و الجمال و ذالك بدون الإستعانة بأية برنامج أو تطبيقات من أي نوع , كل عليك القيام به هو التوجه لرابط الخدمة عبر هذا الرابط  ثم سيكون أمامك خيارين , الأول هو ان تقوم بإنشاء حساب في الموقع و من ثم الشروع في إستخدام هاته الخدمة , أما الخيار التاني فيتمتل في إستخدام هاته الخدمة دون تسجيل و لن يكون في واقع  فرق كبير بين الخيارين !
كيف تحول صورتك إلى رسمة و تجعلها عبارة عن لوحة فنية مبهرة بدون برامج أو تطبيقات !!
للحصول على رسمة إحترافية إنطلاقا من صورتك بسرعة و بدون إنشاء حساب في هذا الموقع  , قم فقط بالضغط على Créer  لينتقل بك الموقع إلى صفحة جديدة تستطيع من خلالها رفع الصورة التي تريد تحويلها إلى لوحة فنية مرسومة !
الآن بعد رفع الصورة المراد تحويلها إلى رسمة , ستجد أمامك مجموعة من الأنماط و الأشكال التي يمكنك أن تحول إليها صورتك الشخصية إلى لوحة فنية رائعة , إختر الشكل الذي تريد من بين الأشكال الرائعة المتوافرة في الموقع , ثم قم بالضغط على start painting , ثم سيكون عليك الإنتظار قليلا ليقوم الموقع بمعالجة طلبك !
الآن وكما تلاحظ لقد تم تحويل صورتي الشخصية إلى رسمة جميلة بدون ان أقوم بتحميل أي تطبيق أو برنامج , فقط بالإستعانة بهذه الخدمة الجميلة , الآن لتحميل الصورة إلى حاسوبك  قم فقط بالضغط على الأيقونة اليمنى الموجودة أعلى يسار الصورة , غير ذالك فإنه يمكنك أيضا مشاركتها مباشرة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي عبر الأيقونات المتواجدة أيضا أعلى الصورة !!
طريقة رائعة لتحويل صورك إلى لوحات فنية مرسومة بإحترافية بدون الإستعانة بأي برامج أو تطبيقات !
 و كملاحظة فالموقع يقوم كل مرة تقوم فيها برفع نفس الصورة  بإعطائك نتيجة مختلفة بالرغم من إختيارك نفس نمط الرسم , و هذه فعلا نقطة مميزة تحسب للموقع لذالك إذا لم تعجبك النتيجة من الوهلة الأولى يمكنك إعادة تكرار رفع نفس الصورة حتى تحصل على النتيجة التي ترغب بها !  اتمنى أن تنال مقالة اليوم إعجابكم و ان تستفيدو قعلا من هاته الخدمة , و رجاءا أي سؤال متعلق بشرح اليوم لا تتردو في طرحه و ساكون جد سعيد بالإجابة عنه . فقط ضعوه في خانة التعليقات أسفله !!
يمكنك الولوج للموقع عبر هذا الرابط , و يمكنك أيضا تحميل التطبيق الخاص بالخدمة عبر الدخول لنفس الرابط !!


إرسال تعليق