إليك أفضل برنامج مجاني لتحويل حاسوبك إلى روتر موزع للإنترنت من نفس كرت الواي فاي | جرب بنفسك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هنالك مجموعة من البرامج التي توفر لمستخدمي ويندوز مشاركة الإنترنت عن طريق الواي فاي لكن و عن تجربة أغلب هذه البرامج هي مفدوعة و بعضها من المجانية تقدم خدمة رديئة و بمشاكل عديدة ، اليوم على مدونة المحترف سوف نقدم لكم برنامج جديد إسباني على ما أعتقد سوف يفي بالغرض لمن يرغب بمشاركة الإنترت بحاسوبه مع أجهزة أخرى عن طريقة الواس فاي.
إليك أفضل برنامج مجاني لتحويل حاسوبك إلى روتر موزع للإنترنت من نفس كرت الواي فاي | جرب بنفسك !
إسم البرنامج RedAdHoc و وظيفة هذا الأخير هي مشاركة الإنترنت عن طريق WIFI يعني إن كنت تتوفر على إنترنت بحاسوبك و لا تصل الإنترنت إلى هاتفك أو شيئ كهذا فأفضل حل سيكون هو أن تقوم بتثبيت هذا البرنامج إذ أن رابط تحميل البرنامج تجده أسفل التدوينة ، و بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته بالطريقة العادية و المعتادة عبر Next .. Next و سيتم تثبيت البرنامج بدون مشاكل.
بعد تثبيت البرنامج قم بفتحه و قم بتسمية الشبكة و وضع باسوورد جديد و إختر من أين ستستقطب الإنترنت و كذلك من أين ستشاركه و للإشارة فالميزة الرائعة في البرنامج هو أنه يمكنك من إستقطاب و مشاركة الإنترنت من نفس الشبكة و من نفس بطاقة الشبكة (واي فاي ) هذه الميزة لم أجدها في أي برنامج إلى أن وجدتها ببرنامج RedAdHoc و أتمنى أن يعجبكم غير ذلك فهو لازال في مرحبة Beta يعني سيتم تطويره مستقبلا و تحسين خدماته أيضا.
رابط تحميل البرنامج : RedAdHoc
إرسال تعليق