الآن قم بانتاج فيديوهات احترافية باستخدام هاتفك فقط مجانا

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هل رأيت العنوان ؟ . نعم ! . أظن أن أول سؤال دار بذهنك . كيف ؟  وهل هذا ممكن ؟ نعم يا صديقي هذا ممكن ! في هذه التدوينة سنزيل الستار عن كل الخفايا و هذا فقط بإستخدام برنامج واحد فقط .هذا البرنامج يسمي  viva video هذا البرنامج جعل من صنع الفيديو ووضع التأثيرات ومشاركته امرا سهلا متاحا للجميع .

و الأن سوف نكتشف طريقة عمله . هذا البرنامج يضم الكثير والكثير من المميزات تعالوا لنتعرف على بعض تلك المميزات . هذه الصورة هي واجهة البرنامج:

وهناك كثير من الأدوات بالبرنامج الأن سنتعرف على كل آداة وطريقة عملها 
أولا الاداة المسماة .. عرض الشرائح .. هذه الأداة تمكنك من تجميع عدد من الصور جمها معا حتى تكون فيديو 
و ليس ذلك فقط بل تمكنك من اختيار موسيقى مناسبه وايضا فلتر مناسب  وتمكنك ايضا من اختيار مدة عرض الصورة ليس هذا فقط بل يمكنك من إضافة نص او تأثيرات اخرى او قص الفيديو وكثير من الاشياء الاخرى .

الأداة الثانية هي تعديل الفيديو من خلال  إدراج موسيقي للفيديو أو يمكنك قص الفيديو والتعديل عليه وتكبيره 
و أيضا يمكنك إضافة الميزات السابقة على الفيديو ايضا 

أما هذه الأدوات الاربع ..
فكل واحدة من هذه الأدوات لها وظيفه :
 أولا ... الأداة التي تسمى التقاط  فهذه الاداة تمكنك من تصوير فيديو عبر التطبيق و التعديل عليه دون الرجوع الى كاميرا الهاتف والتصوير ثم الرجوع والتعديل عليه .

ثانيا ... اداة فيديو موسيقى اداة تعتبر فريدة  من نوعها فيمكنك تصور فيديو مع تشغيل الموسيقى على الفيديو فى نفس اللحظة وتمكنك من وضع ملصق على الصورة وايضا تمكنك من وضع فلاتر عن التصوير و كل هذا ولم ينس مصمم التطبيق وضع كامير الهاتف العادية إذا رغبت بالتصوير بها .

ثالثا ... الكولاج هذه الاداة  جديدة وفريدة ايضا تمكن المستخدم من دمج فيديوهان  اثنان معا في كفر واحد وإذا اراد المستخدم وضع فيديو واحد فقط فى كفر واحد فهذه ايضا هى الأداة المناسبة .

اما الاداة الرابعة ... الهديه فهذه ليست أداه اصلا هذه مجرد إعلانات ولا انصحك بالدخول اليها .


وبعد كل هذا إذا رغبت فى رؤية الفيديو الذى قمت بتصميمه او رغبت فى حذفه فيمكنك الدخول الى أداة الاستوديو و من خلالها سوف ترى جميع اعمالك 




الموضوع من طرف : booda
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2016

إرسال تعليق