اليك هذا الموقع لتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث وارشفته بسرعة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبابي في الله اليوم إن شاء الله في هذا الشرح سوف أريكم طريقة التي يستعملوها المحترفون في السيطرة على السيو وتسلق محركات البحث وهي طريقة سهلة وغير معقدة وتعتمد على أحد المواقع الذي يدعم هذه الخدمة لإصحاب التدوين الألكتروني.
اليك هذا الموقع لتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث وارشفته بسرعة

أخي في الله إذا أردت تسلق محركات البحث وأرشفة موقعك بسهولة  كل ماعليك أخي في الله هو الولوج إلى هذا الموقع:"coschedule" .

الواجهة الرئسية للموقع:

بعد ظهور هذه الواجهة أخي في الله كل ماعليك هو التوجه إلى مربع الكتابة كما يظهر في رأس الصفحة وكتابة العنوان التدوينة الخاصة بك بعد ذلك إضغط على زر فحص لكي يعطيك نسبة قوة هذا العنوان لمنافسة مواضع ذات مدة زمنية كبيرة ونحن نعلم إذا أردنا تسلق محركات البحث فيلزم ذلك إلى 4 سنوات أو أكثر من عمر كتابة تلك التدوينة لا علينا إذا كانت النسبة من %60فما فوق فهذا بشيء جيد يدل على صلابة هذا العنوان في تسلق محركات البحث وإذا كان أقل من ذلك فعلم أخي في الله إنه ليس بشيء الجيد.

وللحصول على نسبة قيمة فايجب على العنوان أن يتكون من حروف باعربية وفرنسية وأرقام إن أمكن. وخطوة الأخيرة لضمان نتيجة أفضل هو التوجه ألى الأسفل HEADLINE TYPE ورؤية إن كان مشار بعلامة الصح فذا العنوان لم يستعمل في تدوينة أخرى وإن كان غير ذلك فاعنوان مستعمل من قبل ويمكنك إكتشاف ميزات أخرى أخي في الله  بنفسك في هذا الموقع.


وبإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على نسخة مدفوعة على شكل برنامج لهذا الموقع لتمتع بمميزات أخرى.إخواني إلى هنا ينتهى شرح اليوم إذا أستفدت لاتنسى مشركة هذا الموضوع بتعلقتك الجميلة .


الموضوع من طرف:mimodemosta
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2016
إرسال تعليق