إليك أفضل طريقة للحصول على لايكات و متابعين جدد لك على الأنستغرام !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يبحث العديد من مستخدمي أنستغرام إلى طرق زيادة عدد اللايكات من أجل جعل حساباتهم مهمة و جلب متابعين جدد إلى أن جميع الطرق التي تجلب متابعين وهمين هي طرق غير مجدية و سطحية فقط يعني غير عملية !! لذلك من الأفضل أن يكونو متابعيك على الأنستغرام متابعين حقيقين.
إليك أفضل طريقة للحصول على لايكات و متابعين جدد لك على الأنستغرام !
اليوم و في هذا الموضوع سوف أشارك معكم طريقة بسيطة من أجل رفع عدد اللايكات و المتابعين كذلك على الأنستغرام لكن هنا أتحدث عن متابعين حقيقين و ليس بمتابعين وهمين .. عن طريق الهاشتاج تستطيع جلب متابعين جدد مهتمين بما تنشره على حسابك لكن أعلم أنه من الصعب أن تحفظ هذه الهاشتاج و عليه فأقدم لكم تطبيق Magnify for Instagram إذ بعد تحميله على جهازك الأندرويد سوف يصبح بإمكانك فقط كتابة كلمة واحدة متعلقة بالصورة التي تود نشرها و هو يعمل على جلب العديد من الهاشتاج الموازي للكلمة التي قمت بإدراجها.
التطبيق مفيد جدا إذ يختصر عليك عملية التفكير في نوعية الكلمات الدلالية المرتبطة بالصروة فمثلا يكفيك كتابة "magnif_beach " و هو يتكلف بالباقي فسيجلب جميع الكلمات الدلالية المرتبطة بالشاطئ (Beach) و بذلك ستحصل على متابعين جدد و كذلك لايكات من حيث لا تدري بطبيعة الحال إن كنت تقوم بعمل جيد و تنشر صور في المستوى.
رابط تحميل التطبيق : Magnify for Instagram
إرسال تعليق