تطبيق خطير للتجسس على اي هاتف وقراءة الرسائل النصية، المكالمات ، الصور ،الواتساب ..

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


نعم اليوم نتكلم عن تطبيق Spy Human Rev  المجانى الخطير جدا فيستطيع هذا التطبيق أن يتجسس على هاتفك دون علمك , حيث يستطيع الأطلاع على بيانات هاتفك بالكامل كــ أرقام هاتفك وموقعك الجغرافي وصورك ومحادثاتك على الفيس بوك وأنستجرام والواتس أب والكثير من الأمور الأخرى , وليس هذا فقط بل يستطيع  بسهولة التحكم فيها وحذفها  بضغطة زر.

الخطير جدا في التطبيق القدرة على إخفاء الأيقونة الخاصة بيه , كما أنه الوصول إلى جميع الأشعارات في هاتفك وأنك لن تستطيع أن تجده وتتخلص منه بسهولة , فعند تثبيته على هاتفك يغير أسمه من  Spy Human Rev إلى system service  وقد تعتقد أنه تطبيق خاص بالنظام , وأن وجدته فلن تستطيع حذفه فهو لن يتيح لك خيار الحذف من على هاتفك مثل التطبيقات الأخرى.

والأخطر في التطبيق أن يمكن نقله بسهولة إلى هاتفك دون علمك من خلال فلاش ميموري صغير الحجم وتثبيته على هاتفك دون علمك , لذالك  كن حذرا جدا فلأ لاتترك هاتفك فى الأماكن العامة دون رقابة ، أو أن تعطية لشخص لاتثق بة.

إذن كيف تحمى نفسك من مخاطر هذا التطبيق وتقم بحذفه أن وجدته على هاتفك ؟.

طريقة حذف التطبيق بالرغم من أنها بسيطة ولكنها معقدة في نفس الوقت , ويتم ذالك من خلال أتصالك برقم 20150603 ثم انتظر ثوانى معدوده سوف يظهر لك نافذة التطبيق.

ثم تقم بالضغط على Uninstall Package وبذالك تكون قد قومت بحذف التطبيق بشكل كامل.

لمعرفة المزيد عن التطبيق توجه الى الموقع الرسمي من خلال الرابط 

الموضوع من طرف :محمد فؤاد سليمان البولينى
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2016
إرسال تعليق