أغرب الحوادث الذي حصلت بسبب لعبة بسبب "بوكيمون غو"

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في الآونة الاخيرا انتشرت لعبة "بوكيمون قو" بشكل مجنون، أحدثت ضجة إعلامية لا مثيل لها في مجال ألعاب الفيديو حول العالم بعد إطلاقها، ولقد حققت نجاحاً كبيراً في أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة، وتصدرت قائمة أكثر الألعاب تحميلاً في الولايات المتحدة، وحصلت على أكثر من 10 ملاين عملية تحميل في متجر جوجل بلاي في خلال أقل من أسبوع.
أغرب الحوادث الذي حصلت بسبب لعبة  بسبب "بوكيمون غو"

الحادثة الأولى: يكسر هاتفه بسبب لعبة "بوكيمون قو"

طلب من أصدقائه تعليمه كيف يلعب لعبة "بوكيمون قو" وقال له أحد أصدقائه إرمي هاتفك على البوكيمون  وبالفعل رمى هاتفة على البوكيمون (:


الحادثة الثانية: وجدت جثة في النهر اثنا اللعب

كان هناك فتاة اسمها سيد في سن التاسعة عشر.  كانت "سيد" تبحث عن بوكيمون في نهر او شاطئ، كانت تعتقد أن هنالك بوكيمون مائي في الأماكن التي يتواجد فيها الماء، وفي المكان الذي كانت تبحث فيه عن بوكيمون وجدت جثة في أحد الأنهار، وبعد ذلك بلغت الشرطه بأمر الجثة لكن بعد مجيء الشرطة حققوا معها عن سبب مجيئها لأن المكان الذي كانت تبحث فيه مكان مشبوه.

فـ حاولت تبرير موقفها للشرطه، بأنها كانت تلعب لعبة بوكيمون .لكن بعد تحليل الجثة اكتشفوا أن الجثة مضى لها ثلاثة أيام في نفس المكان، وإلى الان الشرطة تحقق في الجريمة.
الحادثة الثالثة : طُعن في كتفه أثناء البحث عن بوكيمون

كان مايكل يبحث عن أحد البوكيمونات بمنطقة Forest Grove الساعة 1 صباحاً.وبعد وقت من البحث في الغابة عن بوكيمون وجد رجل غريب في الغابة، وقام مايكل بـ سؤال الرجل الغريب."هل انت تلعب لعبة بوكيمون" لكنه تفاجأ بالرجل اذ اخراج السكين من جيبه وطعن مايكل على كتفه من ثم لاذ بالفرار.وقد فتحت الشرطة تحقيقات في الحادثة .

الحادثة الرابعة: شاب امريكي يصدم سيارة شرطة في الولايات المتحدة بسبب لعبة بوكيمون قو
اثناء انشغاله في لعبة "بوكيمون قو" وهو يقود، قام بحادث مروري حيث صدم سيارت شرطة كانت وقفه في الرصيف في وقت متأخر من الليل، وبعد الحادثه الغريبة خرج الشاب الأمريكي مسرعاً من سيارته ليبرر لاحقا سبب الحادث بانشغاله بلعبة "بوكيمون قو" في أثناء القيادة، لكن لحسن الحظ انه لم يتسبب في خسائر بشريه.

انا لست من الناس اللذين يكرهون لعبة "بوكيمون قو" لكن أحببت ان اريكم بعض الحوادث الغريبة (:

شاركونا ارائكم حول الموضوع واخبرونا ما اكثر حادثه اثارت اهتمامكم في صندوق التعليقات وانشر التدوينة عبر مواقع التوصل الاجتماعي.


الموضوع من طرف :hassan
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2016



إرسال تعليق