كيف تتصفح الويب العميق من متصفحك وتحجز أول بريد الكتروني لك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


لعل الكثير منا سمع عن  ما يعرف بالانترنت المظلم أو deep web أو dark net  وهي الوجه الحقيقي للانترنت فمواقع الأنترنت المظلم تمثل نسبة كبير جدا غير معروفة لدى عامة الناس  لما تحتويه من أشياء قد تكون غير قانونية ومعلومات سرية للغاية في شتى المجالات اضافة الا أن  هذه المواقع  لا يمكن لمحركات البحث الكلاسيكية الدخول اليها .
كيف تتصفح الويب العميق من متصفحك وتحجز أول بريد الكتروني لك !

لكن يمكن الولوج الى تلك المواقع باستخدام متصفح التور. لكننا اليوم ان شاء الله سنتمكن من الدخول الى هذا العالم  المظلم  بدون  الحاجة الى متصفح التور وسنحجز اميل للتخفي ومنع التعقب وكشف الخصوصية.كل ما نحتاجه هو اضافة Skyzip الى المتصفح الخاص بك.

فهذه الاضافة الرائعة تخول لنا الدخول الى الانترنت المظلم  والاستغناء عن متصفح التور . وهي متاحة لمتصفحي الموزيلا والكروم
بالنسبة لمتصفح الكروم حمل من هنا اما بالنسبة للموزيلا فيمكنك التحميل من هنا .

بعد  تحميل الاضافة نضغط ضغطة واحد عليها لتفعيلها وتغير لونها للأخضر
الان نحن جاهزون للاقلاع والابحار في أول موقع على الانترنت المظلم وسيكون لحجز ايميل لحماية خصوصيتنا وذلك بالذهاب الى الرابط  التالي ونسخه في المتصفح وهذا طبعا بعد تفعيل الاضافة.

 وبالضغط على Signup نملأ البيانات التالية ثم نضغط على Sign up.

ومبارك عليك أول ايميل على الانترنت المظلم يمكنك ارسال الرسائل   والاستقبال كأي خدمة بريد الكتروني تعرفها من قبل  وهذا ليس الا فيض من غيض لتبادل المعرفة والثقافة بين الوسط المسلم ليس الا.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الموضوع من طرف:ayyoub.miloud
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2016


إرسال تعليق