افضل تطبيق لحماية هاتفك الذكي من السرقة ، يجب ان يكون في هاتفك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


السلام عليكم إخواني أخواتي الكرام .سنتطرق في هذا الموضوع البسيط الذي سيفيدك جدا وهو حماية هاتفك الذكي من السرقة، لطالما وجدت عدة تدوينات تعالج هذا الموضوع ،لكن أغلبها لا يكد بالنجاح ،وذالك يرجع للأسباب عدة ،منها عدم فعالية بعض التطبيقات التي يقوم بتحميلها الضحايا و كذالك نضاجة وخبرة السارق . فبهذا التطبيق الذي سأتطرق لشرحه لا توجد أية فرصة للسارق لينهب هاتفك.

وقبل ذاك من الضروري أن أعطيكم فكرة عن طريقة عمل التطبيق.  تقوم بتفعيل التطبيق و ذلك عند وجودك في مكان عمومي مفترض أن يوجد به سارق، وتقوم بحفظ هاتفك في جيبك بعد أن يقوم السارق بإخراج الهاتف مباشرة من جيبك يقوم الهاتف بالرنين .
والآن سندخل في صلب الموضوع عن طريقة إستخدام التطبيق، وهي سهلة إسم التطبيق هو Alarme antivol يوجد في google play ويعمل بدون أنترنيت و بدون روت .وهو على الشكل التالي :

بعد فتحه ستفتح لك قائمة على هذا الشكل التالي:

تقوم بالضغط على الإختيار الثالث، وبعد ذلك ستقوم بإختيار كلمة سر، لإطفاء المنبه  بعد إختيار كلمة السر تقوم بتفعيل الخدمة و ذالك كذلك عن طريق الإختيار الثالث  كالآتي :

و بعد ذالك ما عليك سوى إرجاع الهاتف إلى جيبك، في إنتظار الضحية . ليس هذا فقط فيوجد في التطبيق عدة ميزات، منها الإختيار الأول وهو ينبهك إذا نزع أحد ما هاتفك من الشاحن، ويفعل بنفس الطريقة أما الإختيار الثاني وهو منبه حساس، فعندما يقوم شخص بإزاحة لهاتفك يقوم الهاتف بالرنين، وتفعل الخدمة كالإختيارات السابقة، أما الإختيار الرابع والأخير وهو عندما يقوم شخص ما بنزع شريحة الهاتف (Sim) يقوم الهاتف بالرنين وتفعل كالإختيارات السابقة ،ويمكن من الإعدادت تغيير رنة التنبيه أو تغيير كلمة السر.



الموضوع من طرف :joubbane
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2016
إرسال تعليق