برنامج لتسريع تحميل التورنت بشكل ملحوظ

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يعتبر التورنت واحدة من أهم الوسائل لتحميل. البرامج والأفلام وكذا ألعاب الفيديو خاصة في العالم العربي لكن تبقى المشكلة في هذا النوع من التحميل أنه يتميز ببطئه الشديد خاصة في العالم العربي حيث نعاني من ضعف صبيب الإنترنت وهذا مايجعل ملف بسعة 1 جيغابايت يستغرق تحميله ساعات عديدة قد تصل إلى 6 ساعات في بعض الدول  . ولكن في هذه التدوينه سأفدم لكم طريقه رائعه  و حل جذري لهذه المشكلة حيث بإمكانك تحميل ملف بسعة 1 جغبايت  في أقل من ساعة، نعم في أقل من ساعة طبعا كلما زاد صبيب الانترنت أونقص كلما زادت مدة التحميل أو قصرت  في هذه الطريقه نستعين ببرنامج إسمه « Cheat engine »   ما يقوم به هذا البرنامج أنه يجذب كل صبيب الانترنت الذي تملكه إلى التحميل في التورنت  فتصبح سرعة التحميل سرعة جنونية بحق، الآن نتطرق إلى طريقة الإستخدام  .

أولا نقوم بتحميل البرنامج من موقعه الرسمي الموالي : 

1/ نقوم فقط بالضغط على télécharger  كما في الصورة .

2/ ثم نقوم بتنصيب البرنامج بطريقه عاديه مثل أي برنامج آخر نضغط التالي نوافق على الشروط ثم التالي التالي إلى غاية النهاية.


3/ بعد التثبيت نقوم بفتح البرنامج فيظهر بالشكل الموالي .

4/ الآن سأقوم باختيارملف تورنت ما ونرى سرعة تحميله قبل أن أستخدم البرنامج : 
نلاحظ كما هو مبين في الصوره أسفله أن حجم الملف هو 1.09 جيغا بايت و سرعة التحميل تتراوح مابين 20 إلى 45 كيلو بايت ومدة التحميل حوالي 11 ساعة  كما أن سرعة الانترنت عندي ضعيفة جدا تتراوح مابين 500 إلى 560 كيلو بايت فقط أي أقل من 1 ميغابايت 


5/ الآن نقوم بفتح البرنامج ونتبع الخطوات كما في الصور المواليه . 

- الخطوة الأولى.:

- الخطوة الثانية :


- الخطوة الثالثة و الأخيرة : 


الآن سنلاحظ أن سرعة التحميل ترتفع تدريجيا إلى أن تصل إلى أقصى سرعة ممكنه وكما نلاحظ في الصوره المواليه فقد ارتفعت  سرعة التحميل إلى أكثر من 490 بعدما كانت 45 ومدة التحميل تقلصت إلى حوالي 1 ساعة إلى ساعتين بعدما كانت أكثر من  11 ساعة . 


الموضوع من طرف:شعيره عبد الحق
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2016   

إرسال تعليق