طريقة سهلة لمراقبة المواقع والتوصل باي تغيير فيها دون الدخول إليها مراراً و تكراراً

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هل إنتظرت يوماً ما بفارغ الصبر عرضاً تخفيضياً ما على أحد المواقع الإلكترونية لتدخل الموقع و تجد أن العرض قد فاتك ؟ هل تتتبع أحد المواقع الإخبارية يومياً لكن الموقع لا تتوفر فيه خاصية النشرة الإخبارية عبر الإيمايل ؟ من منا لا يواجه واحداً من هذه المشاكل ؟ جأتكم اليوم بموقع سيغنيك عن تفقد المواقع يومياً بحثاً عن التخفيضات و العروض حيث فكرة هذا الموقع تتمثل في إبلاغك برسالة إلكترونية أثناء حدوث أي تغير في الموقع الذي ترغب في مراقبته وذلك بتحديد المكان في الموقع من خلال إضافة سهلة الإستخدام ،تابع معي لتفهم الفكرة .

الطريقة الأولى موجهة فقط لمستخدمي جوجل كروم أما الطريقة الثانية فيمكن تطبيقها على أي متصفح من خلال أحد المواقع التي سأقوم بشرحها .

الطريقة الأولى (جوجل كروم)

أولا قم بتحميل هذه الإضافة الخاصة بجوجل كروم من هنا ، طريقة تتبيثها سهلة لا تحتاج شرح ، قم بفتح الموقع الذي تريد مراقبته و قم بفتح الإضافة .

بعد فتح الإضافة علم المكان الذي تريد من الإضافة أن تراقبه كما يمكن مراقبة الصفحة بأكملها بعد إختيار المكان إختر المدة التي تريد من الموقع أو الإضافة أن تقوم بتفقد الموقع إدا طرأ أي تغيرو كذلك حجم التغيير ثم قم بوضع الإيميل الذي سيراسلونك فيه في حالة حدوث تغيير ما ثم إضغط على الزر الأخضر ،ستتوصل برسالة لتأكيد التسجيل .

لتأكيد تسجيلك في الموقع إضغط confirm 

قم بوضع كلمة السر التي ستدخل بها إلى الموقع في حالة أردت إعداده أو إضافة مواقع إخرى و أثناء حدوث أي تغيير في المكان الذي إخترته كما سبق و شرحنا ستتوصل برسالة على بريدك الإلكتروني تخبرك بذلك .

الطريقة الثانية 

أما بالنسبة للمتصفحات الأخرى غير جوجل كروم فهناك موقع يقوم بنفس الخدمة ما عليك سوى الضغط هنا .ستظهر  لك صفحة بهذا الشكل .

ثم إضغط Next 

أكتب الرقم أو الجملة التي تريد مراقبتها و ضع نفس الإعدادات التي قمت بها أو إختر ما يناسبك ، ستتوصل برسالة تحتوي كود التفعيل

بعد نسخ الرقم تابع معي

بعد التسجيل ستتوصل برسالة كلما حدث تغيير على الجملة أو الرقم الذي قمت بتحديده و هكذا لن تفوت أي عرض أو خبر جديد كيف أستفيد أنا شخصياً من هاذين الموقعين بحكم صرامة شروط الإستخدام الخاصة بالمواقع الكبيرة كجوجل و فيسبوك فأنا أقوم بمراقبة صفحات شروط الإستخدام الخاصة بالمواقع إذا طرأ عليها أي تغيير لكي أتفادى حظري من طرفهم هذا فقط مثال ليس على سبيل الحصر ، و أي سؤال سأكون سعيداً بالإجابة عليه .

الموضوع من طرف: المهدي سعيد
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2016

إرسال تعليق