شريحة سيم " سحرية " تمكنك من الحصول على أنترنت لا محدودة لميسنجر ، واتس أب ، فايبر !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تعلق مستخدمي الهواتف الذكية بهذه الأخيرة هو كبير جدا فأينما تود أن ترحل تبحث و تود أن تتأكد بأن المكان الذي ستذهب إليه به أنترنت أم لا ، الأمر الذي يجعلك مقيدا بالأنترنت .. و لكي تكون على إتصال بهذه الأخيرة بدون الدفع على هاتفك و تحصل على إمكانية إرسال رسائل لا محدودة سوف نقدم لكم اليوم مشروع جديد يقوم على ذلك!
شريحة سيم " سحرية " تمكنك من الحصول على أنترنت لا محدودة لميسنجر ، واتس أب ، فايبر !
هنالك شريحة سيم تدعى " Sim 360 " تعمل على الهواتف الذكية توفر لك إمكانية إرسال رسائل غير محدودة و الإتصال بكل من تطبيق واتس أب ، ميسنجر ، تيليجرام ، أيمو ، فايبر ، لاين .. و مجموعة من التطبيقات الأخرى كما أن هذه الشريحة تسمح لك كذلك بإجراء مكالمات صوتية عبر سكايب و فايبر .
ثمن الإشتراك لعام كامل لهذه الشريحة هو 9.99$ و هو ثمن رخيص جدا بالمقارنة مع وظيفتها إذ وجب الذكر أن الشريحة إلى حدود الساعة لم يتم إطلاقها بشكل رسمي بل لا زالت تتلقى تبرعات على موقع indiegogo و عليه فإن أردت إقتنائها فسيتوجب عليك دفع 25$ الأن .. كما أنه من الضروري الإشارة إلى نقطة مهمة جدا أنه بعد 21 يوم من الأن سيتم إطلاق المشروع بشكل رسمي أنذاك يمكنك الحصول على الشريحة بثمن 9.9$ فقط .. غير ذلك فمباشرة بعد إطلاق المشروع سوف أعمل شخصيا على إقتناء الشريحة و عمل شرح شامل لها و التطرق إلى كل ما يخص هذه الشريحة السحرية إن شاء الله . تحياتي وائل سليمي ..
إرسال تعليق