أفضل طريقة للترويج للتطبيقات و الحصول على تقييمات خمس نجوم !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


من المعروف أن  برمجة و تطوير تطبيقات  الهواتف الذكية و نشرها على المتاجر الإلكترونية متل جووجل بلاي أو آب ستور ,  تضر أرباحا هامة على أصحابها ’  تختلف حسب نوعية التطبيق و الفكرة القائم عليها , لكن أول هاحس يقف أمام مطوري التطبيقات هو ذالك المتعلق بعدد التحميلات  التي سيحضى بها التطبيق و أيضا تقييمات مستخدميه  , في تدوينة اليوم سوف أشارككم موقع  أكتر من رائع يقدم لك خدمة مميزة تتمثل في حصولك على تحميلات مستهدفة و أيضا تقييمات حقيقة للتطبيق الخاص بك !
أفضل طريقة للترويج للتطبيقات و الحصول على تقييمات خمس نجوم !
فعلا فموقع App2Top يعتبر من المواقع الرائدة في مجال إنجاح التطبيقات و الرفع من قيمتها ,  عن طريق منحها عدد كبير من التحميلات الطبيعية و  تقييمات إيجابية مصدرها أشخاص حقيقين و ليسو روبوت , بطبيعة الحال خدمة كهذه لن تكون مجانية ¨%100  حيت تستلزم منك دفع بعض المال نظير إستفادتك منها  , كل ما عليك القيام به هو التوجه إلى الواجهة الخاصة بهذه الخدمة عبر هذا الرابط ثم تقوم بإنشاء حساب مجاني فيها عن طريق الضغط على Sign Up و ملئ الخانات الخاصة بالتسجيل !
أفضل طريقة للترويج للتطبيقات و الحصول على تقييمات خمس نجوم !

الآن بعد إنشاء الحساب و تفعيله ننتقل إلى المرحلة الموالية ألا وهي طريقة  الإستفادة من الموقع ,  بحيت طريقة التعامل مع هذا الأخير تعتبر جدا سهلة , حيت بعد تسجيلك الدخول إلى واجهة المواقع . ستجد قائمة جانبية قم بالضغط فيها على Promote app
انذاك سينقلك الموقع إلى المرحلة التالية ألا وهي إختيار بين الحصول على تحميلات فقط او الحصول  على تحميلات + مراجعات خمس نجوم لتطبيقك , إختر ما يناسبك بينهم , لكن يجب ان تعلم أنه في حالة إخترت الحصول على تحميلات لتطبيقك سوف تدقع 10 سنتات ($0.10)  مقابل كل عميلة تحميل حقيقة . أما إذا إخترت ان الخيار التاني الخاص بالمراجعات قسوف تدفع 20 سنت (0.20 $) مقابل كل عملية تحميل + مراجعة !
موقع حقا رائع و يقدم أرخص خدمة تقريبا في مجال الترويج للتطبيقات  , كل تحميلة مقابل 0.10 دولار لن تجد حتما متل هذا العرض في مكان آخر خصوصا أن هذا التحميلات تكون حقيقة و ليس مصطنعة أو شيئ من هذا القبيل ,  واجهة الموقع جدا سهلة و لا تتطلب منك الكتير من الجهد للتعامل معها , لذالك لم اتطرق لها كلها , و على العموم فجميع القوائم تقريبا تكون مخصصة للغطلاع على نتائج حملاتك الترويجية في هذا الموقع !
إذا كان لديك تطبيق و تود الترويج له فلن تجد أفضل من هذا الموقع App2top . يمكنك الولوج له عبر   هذا الرابط 



إرسال تعليق