6 إضافات رائعة يجب ان تجربها في متصفحك جوجل كروم

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


ما هي الأشياء الصغيرة التي تقوم بها كل يوم ؟ وهل إنتبهت في الآونة الأخيرة أنك تقوم بعدة أشياء يومية في حاسوبك ، أم أنها فقدت في العقل بسبب الروتين ؟إذن في هذه التدوينة سنتعرف على أفضل إضافات كروم المهمة والتي بإمكانها جعل المهام اليومية أسهل. فدعونا نجلب بعض من تلك التي يمكن أن تنقذ يومك.
6 إضافات رائعة يجب ان تجربها في متصفحك جوجل كروم

هي إضافة تقدم لك خدمة خالية من المتاعب ، والتي تتمثل في إرسال الملفات ( موسيقى ، كتب ... ) مباشرة إلى أي مكان في العالم.
من المرفقات عبر Gmail  فمن خلالها يمكنك إرسال ما يصل الى  10 Gb

هذه الإضافة يتمثل دورها في كونك مثلا في بعض الحالات وعند تجولك في صفحات ويب معينة ، وتجد موضوع أعجبك لكنك لا تمتلك وقت لقرائته ، فبهذه الإضافة و بنقرة واحدة يمكنك إرسال صفحة ويب إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك وقراءتها في وقت لاحق.

هذه الإضافة تعتبر أول مدير تحميل لمتصفح جوجل كروم ، والتي من خلالها يمكنك تحميل أي شيء أنت بحاجة إليه ، دون تثبيت ودمج برنامج آخر مع المتصفح كالبرنامج الشهير IDMAN .
فهذه الإضافة تكشف جميع الروابط والصور والتسجيلات الصوتية وأشرطة الفيديو على صفحة ويب معينة ، ويمكنك تصفية كل ما تريده والبدء في تحميله.

هذه الإضافة بعد تثبيتها على جوجل كروم ، وعند مشاهدتك مثلا لفيديو على الفيسبوك ، اليوتيوب ، أو أي مكان آخر (...) وتريد تخطي جزء من هذا  الفيديو بسرعة لكونه مثلا غير مهم ، فهذه الإضافة ستساعدك ، فيجب عليك فقط الضغط على S للمضي قدما بسرعة 8 مرات السرعة العادية .

في بعض الأحيان ، سترغب في القيام بالتحديث لصفحة معينة في كل مرة ، لهذا فهذه الإضافة ستساعدك في إختيار الفترات الزمنية التي تريد أن يتم فيها التحديث للصفحة ، وسيتم تلقائيا وبشكل أوتوماتيكي.

الإضافة الرائعة ، ستمكنك من الولوج إلى موقع ويكيبديا المشهور ، والبحث فيه ، بطريقة بسيطة وسهلة ومريحة.

إذن فإضافات كروم مهمة جدا في حياتنا ، وكما رأينا يمكن إستخدامها لربح الكثير من الوقت واختصار الكثير من المهام .أتمنى الموضوع أن ينال إعجابكم وساهم في حل مشاكل تواجهونها. وأنت أيضا عزيزي القارئ ، شاركنا في التعليقات بأهم الإضافات التي تعرفها ، ولا تبخل علينا بنشر الموضوع وشكرا.


الموضوع من طرف : صادقي محمد أمين
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2016


إرسال تعليق