5 برامج للتخلص من الاعلانات المزعجة و الفيروسات المرافقة لها

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


السلام عليكم. اليوم سنتطرق الى حل للمشكل الذي يعاني منه كثير من المستخدمين  و هو مشكل ظهور الاعلانات الغير المرغوب فيها التي قد تكون ذات ايحاءات غير اخلاقية  ما قد يحرج المستخدم لاسيما إن كان رفقة عائلته او مع اصدقائه اثناء تصفح الانترنت .

و اليوم سأريكم 5 برامج فعالة لإزالة هذه الاعلانات الدعائية : 

البرنامج الاول : Malwarebytes : و هو اقوى البرامج التي تحجب المواقع التي تمت قرصنتها من قبل برمجيات خبيثة و ايضا مكافحة التجسس .. طريقة تحميله عادية و هو موجود بنسختين الاولى مجانية و الاخرى مدفوعة لكلا النظامين ويندوز و الماك ..

      
البرنامج الثاني : Ad-Aware : برنامج قوي ايضا في مجال الحماية من الفيروسات الضارة و استعماله كباقي برامج الحماية و لكن بإمتيازات مذهلة مع هذا البرنامج.

البرنامج الثالث : ByteFinence Anti-Malware : برنامج موجود بنسخة مجانية و مدفوعة ، سهل الاستخدام يعمل على ازالة البرامج الخبيثة التي يصعب ازالتها و ايضا تأمين عملية ولوج الانترنت بدون مشاكل ..

البرنامج الرابع: Spywareblster: هذا البرنامج  يحد من التهديدات التي قد تطال الجهاز من طرف الجواسيس على شبكة الانترنيت و ايضا الفيروسات الخبيثة حيث يزيلها من جذورها . هذا البرنامج منافس لكبرى برامج الحماية لما يقدمه من امتيازات و سهولة الاستخدام و هذا البرنامج متوفر بنسخة مجانية  و اخرى مدفوعة ...

البرنامج الخامس و الاخير  : Spybot : برنامج ممتاز جدا ايضا و منافس في مجال الحماية من الفيروسات الضارة و جدورها على حاسوبك . هذا البرنامج متوفر بنسخ عديدة .. لا فرق بين المجانية و المدفوعة فقط في اختلافات بسيطة و كل ما يهم انه يوفر الحماية للحاسوب .

كلها برامج منافسة لبعضها البعض و لكن هدفها واحد و هو حماية المستخدم .. فقط هو صاحب  القرار الاول  و الاخير في اختيار البرنامج الذي يناسب متطلباته ...

اذن كان هذا درسنا لهذا اليوم اتمنى أن اكون قد وفقت في شرحه لكم  .


الموضوع من طرف:Younes Zalim    
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2016

إرسال تعليق