4 نقاط يجب عليك ان تقوم بها للنجاح في اليوتيوب

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أصبح الكثير من الشباب العربي يفكر في الدخول إلى عالم الشهرة من خلال اليوتيوب، لكن معظمهم يفشل لأسباب عدة، من بينها افتقاد عنصري الصبر والعزيمة، مرور بانعدام الخبرة، وانتهاءا بغياب الدعم.في هاته التدوينة إن شاء الله، سوف أقدم لك عزيزي القارئ استراتيجية مضمونة للنجاح، إذ ستتمكن من الحصول على جمهور لا بأس به في مدة قصيرة. ما عليك فعله الآن، هو قراءة هاته النصائح الذهبية والعمل بها.
4 نقاط يجب عليك ان تقوم بها للنجاح في اليوتيوب

• أنشئ موقعا أو مدونة  تابعا للقناة :
مهما كان المجال الذي تريد أن تشتهر فيه على اليوتيوب... عليك عزيزي أن تنشئ موقعا أو مدونة حتى يتسنى لمتابعيك معرفة آخر أخبارك. ولما لا ؟ فقد تتخذ هذا الموقع مصدرا للربح في المستقبل. 

• ضع روابط خارجية في موقعك :
الكثير منا يهمل هذا العنصر رغم شدة أهميته، فالروابط الخاجية المتواجدة في الموقع تلعب دورا هاما في الحصول على متابعين جدد، فبعض الزوار عندما يدخلون إلى موقع ما ويعجبهم، سوف يبحثون على الروابط الخارجية حتى يتابعونك هناك. وأيضا، تلعب هاته الروابط دورا آخر من خلال إضافة طابع احترافي على موقعك.  من بين أهم الروابط الخارجية : التويتر، اليوتيوب، الفيسبوك، الأنستغرام ...

• ضع جدولا زمنيا لتنزيل الفيديوات :
كما يعلم الجميع، فاليوتيوب يحتوي على العديد من القنوات الناجحة، لكنها ليست كثيرة بالمقارنة مع القنوات الفاشلة أيضا، و إن بحثت عن الفارق بين الصنفين، سوف تجد أن القنوات الناجحة تتوفر على جدول زمني تتبعه لتنزيل الفيديوات، لأن ذلك يوفر نوعا من النظام لعمل القناة. وحتى المتابعون، فإنهم يثقون أكثر في القنوات التي تنزل فيديوات بشكل دوري.

• اصنع فيديوات احترافية :
مهما كان المجال الذي تهتم به قناتك، حاول دائما انشاء فيديوات احترافية قدر المستطاع، ولا تنسى أيضا الصورة المصغرة، إذ يجب عليها أن تكون من تصميمك، ومن الأفضل أن يكون هناك شيء مشترك في الصور المصغرة لجميع الفيديوات حتى تعطي علامة للقناة.

كانت هذه أربع نصائح ذهبية رغم أنها بديهية ومتعارف عليها، لكن يا عزيزي اعلم أنك ما إن تتبعها ستجد أنك خطوت خطوة كبيرة باتجاه النجاح في هذا المجال.


الموضوع من طرف :marwan
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2016
إرسال تعليق