إليك 3 نصائح مفيدة من طرف " ساتيا نادالا " الرئيس التنفيدي لشركة مايكروسوفت (نصائح مهمة !)

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


إليك 3 نصائح مفيدة من طرف " ساتيا نادالا " الرئيس التنفيدي لشركة مايكروسوفت (نصائح مهمة !)
هنالك العديد من الإخوان الشباب يودون بدأ مشاريع و العمل على إنجاح هذه المشاريع دون خوف التوقف عن العمل بسبب مشاكل قد تواجهها و تكون عاملا أساسيا لإحباطك .. في هذه التدوينة أحببت أن أشارك معكم 3 نصائح مقدمة من طرف الرئيس التنفيدي الخاص بشركة مايكروسوفت " ساتيا نادالا " .

1- الثقة في النفس

أول شيئ هو الثقة في النفس ، يجب أن تثق في نفسك و في ما تود البدأ و الشروع فيه فقط توكل على الله و أدرس مخططاتك بشكل معقلن حتى تتمكن من ضبط أمورك بشكل جيد فعدم الثقة في النفس تعتبر من بين أهم الأشياء التي تساهم في فشل الشخص كيفما كان ، فثق بنفسك و بالتوفيق لك و للجميع فساتيا نادالا نفسه يقول " لقد تعلمت أن كل الإنجازات العظيمة لا يُمكن أن تتحقق إلا عندما تمتلك الإيمان والثقة بنفسك " !

2- أعدل في ما بين حياتك الشخصية و العمل

العمل أمر مهم نعم لكن هذا لا يمنع من أن تهتم بالجانب الإجتماعي أيضا و أن تعطي وقتا لعائتلك و أصدقائك و تعيش الحياة الواقعية دون إغفال عملك فالخروج عن نطاق العمل يجب ان يكون مشروط و غير إستعباطي حتى لا تسبب مشاكل في عملك ، كن عادلا و أترك الباقي لك فأنت ستفهمه.

3- حب المهنة

حب المهنة أمر مهم جدا فهو الذي سيجعلك لا تعمل نعم ، ما أقوله قد يكون غير منطقي لكن صدقني فهذا كلام " ساتيا نادالا " حب عملك و مهنتك سيجعلك تستمتع بالعمل و كأنك لا تعمل أبدا ! 
إرسال تعليق