تطبيق خرافي سيغير شكل جهازك الأندرويد لـ360° و جعله 3D | جرب بنفسك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يرغب العديد من مستخدمي أجهزة الأندرويد في تحسين واجهة النظام و جعلها تبدو بمنظر جميل أو خرافي حتى و لما لا .. و لهذا الأمر اليوم أحببت أن أشارككم تطبيق جميل جدا سوف يحول شكل هاتفك الأندرويد و يجعله يظهر على شكل 3D !
تطبيق خرافي سيغير شكل جهازك الأندرويد لـ360° و جعله 3D | جرب بنفسك !
أتحدث عن تطبيق يدعى TSF Launcher 3D Shell بحيث لا أعتقد أن الجميع يعمل بهذا الأخير ، بحيث أنه تطبيق جديد لكنه إنتشر بسرعة كبيرة لما يتوفر عليه من خاصيات تستحق التجربة ، فعلى سبيل المثال و من الأمور التي يوفرها لك التطبيق أنه يعمل على تغيير شكل انتقالك بين التطبيقات و هنالك خاصية أخرى جميلة و هي متواجدة على هواتف Edge من سامسونج تسمح لك بظهور بعد الخواص السريعة من جانب الجهاز.
تطبيق TSF Launcher 3D Shell يوفر لك أشكال متنوعة تبين لك حالة الطقس بالمدينة المتواجد فيها أنت و الجميل في ذلك أن هذه الأشكال هي على شكل 3D أي أنها تتحرك و تظهر بشكل أنيق ، و كملاحظة قبل إختتام هذا الموضوع أحب أن أنوه إلى نقطة إعتبرتها سلبية بخصوص التطبيق و هي أنه بعد تثبيته سوف تصبح البطارية تنفد بشكل نوعا ما سريع أي أن التطبيق يستهلك البطارية بشكل كبير لما يتوفر عليه من مؤثرات لكن هذا لا يمنع من تجربة هذا التطبيق الذي سيغير شكل هاتفك بـ360° !

رابط تحميل التطبيق : TSF Launcher 3D Shell
إرسال تعليق