3 مواقع رائعة لزيارة أشهر المتاحف بتقنية 3D!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الكثير منا يحب استكشاف ما يوجد في المتاحف من أشياء تعود لحضارات ماضية . لكن كما تعلمون فالدول العربية لا تتوفر على متاحف . لذلك أقترح عليكم اليوم أفضل خمس مواقع تقدم خدمة التجول الافتراضي في أشهر المتاحف  عبر العالم بتقنية 3D و  بالمجان .
3 مواقع رائعة لزيارة أشهر المتاحف بتقنية  3D!

يكفي الدخول للموقع  و بدء التجول بكيفية عادية :


وهو جزء من أكبر مجمع متاحف في العالم تديره مؤسسة سميثسونيان وهي أيضا الأكثر شعبية.  بل هو مجمع من 19 متحف ومراكز بحوث.  يمكننا إلقاء نظرة  إلى الكنوز بفضل الجولة الافتراضية التي يوفرها الموقع .


  مجموعة من العناصر من مختلف المتاحف في أوروبا وضعت في هذا  المتحف  مع   الصور 3D يمكن للزوار استكشاف تاريخ أوروبا من خلال القطع الأثرية والمعلومات  المرتبطة بها. يمكنك الذهاب من العصور. على الرغم من أنها ليست مثيرة للإعجاب بصريا كالمتحف على  ارض الواقع ، فإن المتحف الافتراضي الأوروبي هو الكنز الدفين إذا كنت تدرس التاريخ الأوروبي.


من منا لا يعرف المتحف الباريسي الأكثر شهرة في العالم .فهو  يعد من بين أكبر المتاحف. عندما يتعلق الأمر بالفن، هذا المتحف في باريس يحمل صدارة. فالجولات الافتراضية للمتحف تأتي في قصاصات  تغطي مختلف أقسامه. يمكنك مشاهدة قائمة من جميع الجولات الافتراضية حول المتحف على الشريط الجانبي الأيسر.

فمن مكانك يمكنك زيارة هذه المتاحف الشهيرة و مشاهدة أفضل الآثار و اللوحة في العالم.


الموضوع من طرف :Anas azzouz
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2016


إرسال تعليق