افضل 10 اضافات لجوجل كروم ، ربما لم تجربها من قبل !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يعتبر متصفح غوغل كروم من أكثر متصفحات الويب و أكثرها شعبية و استخداما، حيث بتوفر متجره على العديد من الأدوات التي تساعد مختلف رواد الأنترنت على التحسين من تجربة المستخدم أثناء استخدام المتصفح، في هذه التدوينة سنتطرق إلى 10 إضافات تجمع بين الإفادة و التنوع نتمنى أن تنال إعجابكم.
افضل 10 اضافات لجوجل كروم ، ربما لم تجربها من قبل !

Top: تمكن هذه الإضافة المستخدم من الحصول على أفضل 10 قصص و مشاريع تقنية يوميا، حيث تعمل على رصد أبرز منشورات المواقع الشهيرة مثل Hacker News  و GitHub و تجلبها كتنبيهات على المتصفح.

NewsBot : توفر هذه الإضافة إمكانية مشاهدة العديد من المقالات و الأخبار المتعلقة بالمقال أو الخبر الذي يقوم المستخدم بقراءته عبر الأنترنت.

Readlang : إضافة رائعة تمكن من تعلم اللغات من خلال قراءة المقالات حيث تمكنك من ترجمة أي كلمة داخل المقال للغة الإنجليزية بمجرد الضغط عليها.

Tabli : تقوم هذه الإضافة بتمكين المستخدم من إدارة التبويبات الموجودة لديه في المتصفح، و تسمح له باستخدام البحث للوصول إلى صفحة محددة و بنقرة واحدة سينتقل المتصفح إليها، و تمكن أيضا من حفظ قوائم من التبويبات بأسماء محددة حيث يمكن للمستخدم الوصول إلى مجموعة من التبويبات المحفوظة بنقرة زر لفتحها مجددا.

Incognito Tab Switch : دور هذه الإضافة هو تفعيل وضع التخفي في أي نافذة تريد بنقرة زر واحدة.

LinkPeelr : تمكن هذه الإضافة المستخدم من معرفة مصدر الروابط المختصرة لزيادة مستوى الحماية و الأمان، يكفي وضع سهم الفأرة فوق الرابط فتنبثق نافذة صغيرة يكتب فيها الرابط الأصلي الذي يؤدي إليه الرابط المختصر.

TrafficLight: إضافة من شركة Bitdefender المتخصصة في مجال حماية الحواسيب من البرامج الضارة، بعد تثبيت الإضافة تظهر أيقونتها أعلى المتضفح، إذا كان الموقع خبيث تظهر الأيقونة باللون الأحمر، أما إذا كان سليما فالأيقونة تبقى خضراء.

Ciuvo : تقوم هذه الإضافة بعرض أفضل الأسعار عند تصفح أي منتج داخل المتاجر الإلكترونية.

Chrome Currency Converter : تمكن هاته الإضافة المستخدم من التوفر على أداة تقوم بتحويل العملات بشكل اَلي .

Turn Off The Lights : تمكنك هذه الإضافة بنقرة زر واحدة من مشاهدة الفيديوهات على المتصفح كما لو كنت في السنما.



الموضوع من طرف:youssef aniber
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2016   




إرسال تعليق