كيف تقوم بإظهار أي صورة من إختيارك على مختلف شاشات الأجهزة بسهولة و إحترافية و دون برامج !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


قد يعتقد البعض أن الحصول على صور جميلة و إحترافية يستدعي منك التوفر على إحدى برامج تعديل الصورأو تحريرها متل برنامج الفوتوشوب , في حين أنه في الآونة الأخيرة  ظهرت مجموعة من المواقع و الخدمات التي من شأنها ان تغنيك عن برنامج الفوتوشوب أو أي برامج تعديل صور آخر  , في تدوينة اليوم سوف نتعرف على موقع أو خدمة  إن صح التعبير تمكنك من وضع صورتك على  إحدى الأجهزة متل الهواتف الذكية أو الحواسيب او حتى التابليت , و ذالك بطريقة سهلة إحترافية و مميزة حتما ستنال إعجابك !
كيفق تقوم بإظهار الصور الشاشة الخاصة بمختلف الأجهزة بإحترافية و سهولة و دون برامج  !!
 يوفر موقع SmartMockuos خدمة جميلة و مميزة . بحيث تعمل على وضع صورتك أو أي صورة من إختيارك في قالب من القوالب الرائعة التي يتوفر عليها ,   سواء تعلق الأمر بأجهزة التابليت أو الهواتف الذكية أو الحواسيب ,  كل ما عليك القيام به هو التوجه لواجهة هذا الموقع عبر هذا الرابط  . ثم تنزل قليلا لتجد مجموعة من القوالب الرائعة التي يمكنك الإختيار من بينها القالب  الذي تود  أن تظهر عليه صورتك . كما يمكنك التمتع بمجموعة أخرى من القوالب الجذابة عن طريق الضغط على زر Show all mockups !
الآن بعد إختيار القالب الذي راقك , يمكنك في خطوة تانية أن تقوم برفع الصورة المراد ظهورها على هذا القالب عن طريق الضغط على Upload image ومن تم إختيار صورة من حاسوبك , او يمكنك أيضا ان تستدعي صورة من على الإنترنيت ووضعها في هذا القالب عن طريق الضغط على الخيار URL Screenshot , ووضع رابط الصورة ! بعد رفع الصورة ينبثق لك خيار جديد يتيح لك إمكانية تحميل هاته الصور الإحترافية بعدة صيغ و أحجام !

كيفية جعل الصور تظهر على نماذج لأجهزة حواسيب و هواتف ذكية بدون برامج

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة البسيطة و التي شرحنا فيها طريقة وضع أي صورة من إختيارك في قالب إحترافي  و جذاب بدون الإستعانة بأية برامج من أي نوع , و ذالك بالإعتماد فقط على أحد الخدمات الممميزة , اتمنى أن ينال الشرح إعجابكم و ان تستفيدو من هذا الموقع الرائع و الذي حتما سيجعل العديد من الأشخاص في غنى تام عن بعض برامج تحرير الصور وعلى رأسها الفوتوشوب خصوصا في الجزئية المتعلقة بدمج الصور !
يمكنك الولوج للموقع الوارد في الشرح   عبر  هذا الرابط 



إرسال تعليق