من جديد فيسبوك تفعِّل خدمة التحقق من السلامة بعد هجمات ميونخ الإرهابية !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


قامت شركة فيسبوك من جديد بتفعيل خاصية "التحقق من السلامة"  بعد الهجمات الإرهابية التي طالت مؤخرا مدينة ميونخ الألمانية و بالضبط في مركز أوليمبيا التجاري  مخالفة أزيد من 10 ضحايا . حيت قامت بذالك سابقا  أتناء الهجمات الدموية الإرهابية التي شهدتها مدينة باريس الفرنسية و التي تبناها تنظيم داعش الإرهابي !
من جديد فيسبوك تفعِّل خدمة التحقق من السلامة  بعد هجمات ميونخ الإرهابية !

وتجدر الإشارة إلى أن ميزة "التحقق من السلامة" أنشاتها شركة فيسبووك لأول مرة بعد الهجمات الإرهابية التي طالت مدينة باريس للتوالى بعد ذالك المرات التي يتم فيها تفعيل هذه الميزة و ذالك  في ظل الهجمات الإرهابية الكثيرة التي يشهدها العالم ,

 ولعل الغرض الأساسي من إعتماد هذه الخاصية هو إطمئنان المرئ على أقاربيه و أصدقائه وأحبابه  المتواجدين في المناطق التي تعرف هجمات إرهابية ,  لذالك إذا كان أحدهم يعنيك أمره و متواجدة بمثل هده  المناطق التي تشهد بين الفينة الأخرى هجمات دموية !  و تود التحقق من سلامته , كل ما عليك القيام به هو الدخول  إلى الرابط الرسمي لهاته الخدمة  ومن ثم يمكنك التحقق من سلامته أو الإستفسار حولها , حيت سيخبرك فيسبووك عن حالة أصدقائك المتواجدين في هده المنطقة المتأترة بهجمات إرهابية معينة ! 

غير ذالك و ما يستفزني حقا هو تفعيل هده الخاصية فقط في الدول الأوروبية المتقدمة والتي تنتشر فيها ديانات أخرى غير الإسلام , في حين  أن هناك مئات بل آلاف القتلى و الضحايا المسلمين التي تطالهم أيادي الإرهاب بشكل يومي , و لا نرى أي تدخل إو إجراء من شركة فيسبووك  لتفعيل هده الخاصية , و لعل الأحدات الدموية التي وقعت في تركيا و أيضا الأحدات المأساوية التي يعيشها إخواننا في فلسطين و سوريا هي أكير دليل على تهميش شركة فيسبووك للمستخدمين العرب و المسلمين  ! لذالك يجب أن نطرح هدا السؤال .. أين نحن من سياسة فيسبووك ؟؟ وهل فعلا تعتبرنا هده الشبكة الإجتماعية مستخدمين لها أم فقط مجرد أعداد وسيلة رخيصة لتحقيق مكاسب إضافية  !!
إرسال تعليق