حمل الآن وقبل الجميع اللعبة المنتظرة Pokémon GO والتي حققت ارقام قياسية في اقل من أسبوع

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


 لعبة بوكيمون  Pokémon GO من الالعاب المنتظرة بشدة على الهواتف الذكية سواء العاملة بنظام الاندرويد او ios، هذه اللعبة تم عرض نبدة عنها في اكبر معارض الالعاب في العالم وهو معرض E3، نينتندو قامت بلافراج أخيرا عن النسخة التجريبية من اللعبة وتم اطلاقها رسميا في بعض البلدان مثل أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان قبل ان يتم اتاحتها لباقي دول العالم في القريب العاجل. 
حمل الآن وقبل الجميع اللعبة المنتظرة Pokémon GO والتي حققت ارقام قياسية في اقل من أسبوع

إذا كنت متابع للكرتون أو الرسوم المتحركة فانت بالتأكيد لك تعرف جيدا البوكيمون هذه السلسلة الكرتونية التي تابعناها جميعا ونحن صغار الكرتونية . طبعا هذه اللعبة تعتمد على نفس المبدأ وعلى نفس شخصيات بوكيمون الشهيرة ، كما ان الهدف هو جمع اكبر قدر من المخلوقات الرقمية لاستخدامها لاحقا في منافسة الاخرين. 
الجميل في اللعبة انها ليس كباقي الالعاب ، فهي تعتمد على ال جي بي اس لاستكشاف والوصول الى مخلوقات البوكيمون جديدة ، كما تستخدم ايضا خوارزمية متقدمة في التعرف على المكان المحيط بك باستخدام كاميرا الهاتف . فمثلا عندما ترغب في الامساك  بنوع معين من البوكيمونات يجب عليك الذهاب الى منطقة معينة لها صلة بهذا النوع ،على سبيل المثال إذا كنت ترغب في الحصول على كائن نباتي يجب عليك الذهاب الى مكان به عشب وتصويره ليظهر لك هذا الكائن ومن ثم يمكنك الامساك به .

الان نمر للتحميل اللعبة ، طبعا اللعبة قد تظهر لك على جوجل بلاي ، باستخدام الحاسوب ، لكن في تطبيق جوجل بلاي على الهواتف الذكية لن تظهر لك ، وهذا راجع ان اللعبة لم يتم اطلاقها بدعد لجميع البلدان ، لكن بامكانك تحميلها بطريقة اخرى وتجربتها قبل الجميع .كل ما عليك هو النقر على هذا الرابط ، لتحميل اللعبة بصيغة apk. من ثم نقلها لهاتفك وتثبيتها بشكل عادي !

الجذير بالذكر ان اللعبة قد لا تظهر لك جميع امكانياتها لعدم توفره رسميا في بلدك ، لكن يمكنك التعرف عليها وانشاء شخصيتك والبدأ في جمع بوكيمونات خاصة بك .
إرسال تعليق