لعبة Pokemon Go تحقق أرقاما قياسية في عدد التحميلات في متجر آبل (iTunes) !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


لعبة Pokemon Go تحقق أرقاما قياسية في عدد التحميلات في متجر آبل (iTunes) !
كما كان متوقعا  تصدرت لعبة الواقع المعزز Pokemon Go قائمة التطبيقات الأكثر تحميلا على متجر iTunes التابع لشركة آبل , و ذالك فقط بعد أسابيع قليلة من  إطلاقها و بالرغم من عدم  إصدارها في العديد من البلدان  و خصوصا العربية و دول العالم الثالث ,  و بهذا تكون هذه اللعبة قد كسرت جميع الأرقام القياسية في عالم التطبيقات  لتصبح الآكثر تحميلا على مر التاريخ في متجر itunes !

أما عن عدد التحميلات الذي وصلت إليه هذه اللعبة  فلم تصرح الشركتين الذان يملكان الإحصائيات . أقصد شركة  آبل مالكة متجر itunes و شركة Nintendo مطورة اللعبة , لم يصرحا بعدد التحميلات التي حضيت بها لعبة Pokemon Go . و إكتفيا بإعطاء إشارات عن عدد التحميلات المحتمل التي وصلت إليه . بحيت كلما تجاوزت أحد التطبيقات الشهير متل  ثويتر  يتم التصريح بذالك !

 من جانب آخر يتوقع خبراء في عالم التسويق و المتتبعين للشأن التقني  أن أرباح هذه اللعية ستفوق التوقعات  وذالك لأنها تعتمد على نظام شراء النقاط و التي يتراوح تمنها من 0.99 دولار  إلى غاية 100 دولار ,  أيضا فإنها تجعل المستخدم في حاجة دائمة إلى شراء هاته النقاط بالرغم من تمنها الغير معقول !  و تشير التوقعات أن أرباح هذه اللعبة تتراوح يوميا بين 1 إلى 3  مليون دولار  فقط من بيع العناصر و المكملات التي تساعد اللعبين على التقدم في المستويات بسرعة  و بدون بذل مجهودا كبير !



إرسال تعليق