شركة هواوي تكشف عن آخر هواتفها الذكية Maimang 5 !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أعلنت الشركة الصينية Huawie الشهيرة  في مجال تصنيع الهواتف الذكية أنها بات  جاهزة لإطلاق آخر إبتكاراتها في  مجال الهواتف الذكية . ويتعلق الأمر بهاتف  Mainang 5 والذي من المقرر تسميته   Huawie G9 .  الأخير الذي سيأتي بإصدارين ,  الذهبي و الفضي . و سيتمتع كل منهما بمواصفات رهيبة مقارنة بتلك التي عهدناها في الهواتف السابقة التي أصدرتها هاته الشركة !
شركة هواوي تكشف عن آخر هواتفها الذكية Maimang 5 !

من حيت المواصفت فالهاتف الجديد سيتمتع بمعالح تماني النواة بتردد 2MHZ ومن نوعية Qualcomm  Snapdragon 615 . و بكاميرة خلفية بدقة  16Mega Pixl تدعم التصوير بتقنية 4K بالإظافة إلى كاميرة خلفية بدقة 8Mega pixl . أما شاشة الهاتف فستأتي بقياس 5.5 إنش  . غير ذالك فهذا الأخير سيتوفر أيضا على  ذاكرة عشوائية بسعة 3 إلى 4 جيجا بايت وذاكرة تخزينية بسعة 32 إلى 64 جيجا بايت حسب إصدار الهاتف مع إمكانية الزيادة في القدرة التخزينية لذاكرة الهاتف عن طريق MicroSD ! . وما سيميز هذا الإصدار من هواتف هواوي هو خفة وزنه ودعمه الذكي لقارئ البصمة و من المتوقع أنه سيدعم نظام التشغيل الأندرويد 6 مارشمبلو

أما فيما يتعلق بالتاريخ الرسمي لإطلاقه فمن المتوقع أن يتم تصديره للأسواق العالمية بتاريخ 21 يوليو . و ستكون هناك نسختين منه الأولى ذهبية و التانية فضية , غير ذالك ف هاتين النسختين سيتراوج سعرهما بين 360 دولار إلى غاية 400 دولار  !  و بالمقارنة بالمواصفات الرهيبة التي سينوفر عليها فهذا السعر صراحة يعتبر مناسبا . لذالك إذا كنت تخطط لشراء هاتف ذكي جيد في هذا الصيف فهذا الهاتف سيكون خيار مثالي بالنسبة لك !  
إرسال تعليق