سامسونغ تطلق هاتفها الجديد Galaxy J2 رسميا

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


سامسونغ تطلق هاتفها الجديد Galaxy J2 رسميا
كشفت شركة سامسونغ عن هاتفها الذكي الجديد "Galaxy J2" نسخة العام 2016 خلال نهاية الأسبوع الماضي، الهاتف الجديد الذي يعتبر من الهواتف منخفضة المواصفات التقنية و التكلفة سيتم تسويقه بالأساس في أسواق الدول النامية.

الهاتف الجديد من سامسونغ Galaxy J2 لن يأتي بأية مواصفات خارقة أو مميزة إذ أنه موجه للمستخدمين منخفضي الدخل، و بالتالي فهو صمم ليلائم حاجاتهم عموما، و سيأتي بعدد من المميزات التقنية من بينها شاشة Super AMOLED بقياس 5 بوصات بالإضافة إلى معالج رباعي النواة Spreadtrum بتردد 1.5 جيغاهيرتز.



بالإضافة إلى ذلك سيأتي الهاتف متواضعا من ناحية سعة ذاكرة الوصول العشوائي التي لن تتجاوز 1.5 جيغا فيما ستصل سعة التخزين الداخلي إلى 8 جيغا مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD لتصل إلى إلى 128 جيغا، كما سيأتي هاتف Galaxy J2 بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 8 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل بالإضافة إلى تكنولوجيا Smart Glow التي ستعوض LED الكلاسيكية في الواجهة الخلفية.

و أخيرا فإن Galaxy J2 سيأتي ببطارية بسعة 2600mAh و سيكون ثنائي الشريحة SIM و سيعمل بنظام أندرويد مارشميلو، و تشير الشركة إلى أنه سيسوق بداية في الصين مقابل 130 أورو و من غير المعروف ما إن كان سيتم تعميم تسويقه على باقي دول العالم.


إرسال تعليق