لهذا السبب يجب أن تقوم بتثبيت تطبيق موزيلا فايرفوكس على هاتفك الذكي

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يعتبر متصفح موزيلا فايرفوكس من بين أشهر البرامج الخاصة بالتصفح في العالم لما يتميز به من مزايا عديدة عن باقي المتصفحات كما أنه تنقصه بعد المزايا و الخواص هذا الأمر لا غبار عنه ، لكن هنالك حركة على تطبيق فايرفوك مجربة على هواتف أندرويد ستجعلك تقوم بإعتماد تطبيق Mozilla Firefox على هاتفك الذكي من الأن فصاعدا.
لهذا السبب يجب أن تقوم بتثبيت تطبيق موزيلا فايرفوكس على هاتفك الذكي
الأمر الذي أعجبني في هذا المتصفح و بتحديثه الأخير على أجهزة الأندرويد هو تلك الأيقونة التي يتم تثبيتها في الشريط الذي يوجد أعلى الشاشة حسنا .. لكن ماذا نقصد بهذا ؟؟ فتلك الأيقونة لها عدة أدوار : إن كنت تستمع إلى مقطع صوتي على اليوتيوب فكما نعلم فهنالك الكثير من الإخوان الذين ستمعون إلى الأغاني و ما إلى ذلك عن طريق يوتيوب لكن و من تطبيق يوتيوب إن قمت بقفل الهاتف يتم إقاف المقطع ، الأن و على متصفح موزيلا سيضل يشتغل المقطع سواء كان فيديو أو أي شيئ و لو حتى إن قمت بالخروحج من المتصفح فإن الأغنية ستضل شغالة كما بإمكانك الرجوع إلى التطبيق بكل بساطة في أي وقت من الأيقونة الموجودة على الشريط في الأعلى.
كانت هذه هي الميزة التي أراها حركة جد جميلة من فريق فايرفوكس بحيث أنها عملية و ستساعد الكثير من المستخدمين على إستخدام يوتيوب بالطريقة التي يرغبون فيها بدون قيود و مشاكل تذكر.
إرسال تعليق