فيسبوك تضيف خاصية المقالات الفورية لتطبيقها ماسنجر !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كشفت شركة فيسبوك مؤخرا عن قيامها بتحديث  مهم ومنتظر . حيت  قامت بإظافة خاصية المقالات الفورية إلى تطبيقها Messenger . فبعدا أن كانت هاته الخاصية متوفرة فقط في تطبيق فيسبوك على الهواتف اكية أصبحت الآن متوفرة بشكل رسمي في تطبيق المحادثات الفورية ماسنجر !
فيسبوك تضيف خاصية المقالات الفورية لتطبيقها ماسنجر !
وبهذا فإنه الآن أصبح بإستطاعتك إرسال و إستقبال  المقالات فورية من أي صديق لك على الفيسبوك ماسنجر . و بمجرد إستقبالها إلى حسابك في هذا التطبيق  سوف تنبثق لك أيقونة على هيئة إشارة كهربائية , الأخيرة التي تدل على أنها بالفعل مقالة فورية , و بالتالي ستجد سلاسة كبيرة في التعامل معها بحيث ستفتح معك بشكل سريع جدا مقارنة  بالمقالات التي تقرئها على بعض المواقع الإلكترونية من هاتفك !

و للإشارة فقط فالتصميم المعتمد في هذا التحديث الذي عرفه تطبيق الماسنجر و المتعلق بالمقالات الفورية  لا يختبف كثيرا عن ذالك المعتمد في الفيسبوك كتطبيق و أيضا كموقع , حيت أنه عندما ستقوم بفنح المقالات الفورية هاته من خلال تطبيق الماسنجر سوف تجد أيضا صورة كبيرة بارزة في الأعلى مع أزرار المشاركة و التعليق و الإعجاب !

و الجدير بالذكر أن هاته الخاصية الجديدة سوف يتم إعتمادها في تطبيق الماسنجر  إبتدا من اليوم و ستكون متاحة على هواتف الأندرويد , أما مستخدمي هواتف بنظام تشغيل IOS فسيضطرون للإنتظار لبعض الأسابيع للإستمتاع بهاته الخاصية !
إرسال تعليق